موقع السلطة
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 10:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بالاتجار في الأسلحة بعابدين

المتهم
المتهم

تواصل نيابة عابدين الجزئية، اليوم الخميس، تحقيقاتها مع المتهم بالاتجار في الأسلحة البيضاء.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأكد أنه تحصل على المضبوطات من صديق يعمل في بورسعيد كشحنة للبيع والاتجار فيها مقابل مبلغ مالي.

كان تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، من ضبط كبيرة من الأسلحة النارية والبيضاء بحوزة أحد الأشخاص بقصد الإتجار في منطقة عابدين.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة عابدين، والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية لدائرة القسم من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته كرتونة بداخلها 230 قطعة سلاح أبيض "مطواة".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط المتهم الأخير، حال تواجده بالشقة سكنه.

وعثر بداخلها على «فرد خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، طبنجة صوت، 5 مسدسات صوت، عدد كبير من الأسلحة البيضاء "مطواة، حظاظات ذات نصل حاد، قبضات حديدية، خناجر ،عصا، صواعق كهربائية، 4 فوارغ قنابل مسيلة للدموع، مجموعة من المعدات والأدوات المُستخدمة فى تصنيع الأسلحة البيضاء».

وتم بإرشاده ضبط سيارة ملكه والمستخدمة فى نقل المضبوطات، وبمواجهتـه اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، والسيارة فـى نقـل التجـارة غيـر المـشروعة.

وأضاف بأنـه يقـوم باستخدام الـشـقـة سـكنـه كمـصنع ومخـزن للمضبوطات سالفة الذكر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي - فون كاش
نيابة عابدين الجزئية الأسلحه والبيضاء الاتجار مباحث مديرية أمن القاهرة بورسعيد
CIB
CIB