موقع السلطة
السبت، 18 يناير 2020 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • SICOTech
  • WE
رياضة

كارتيرون يقود أول مران له مع الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

يقود الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الفريق اليوم لأول مرة بعد توليه المهمة رسميا، خلال الأيام الأخيرة الماضية.

 

ويقود المدرب الفرنسي مران الفريق حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة أول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا .

 

ومن جانب آخر، بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بجلسة بين كارتيرون وجهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مع لاعبي الفريق حيث تحدث معهما عن أهمية التركيز وتصحيح الأوضاع قبل مباراة أول أغسطس.

 

وبدأت الجلسة بالإشادة باللاعبين بعد مباراة الشرقية أمس والتأكيد على أنها مجرد بداية لتصحيح المسار.

 

وشدد كارتيرون على أنه لن يقبل إلا بتحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل، مطالبا اللاعبين بالدفاع عن أسمائهم والرد على الانتقادات داخل الملعب.

 

وكانت بعثة فريق أول أغسطس الأنجولي، قد وصلت مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نادي الزمالك.

 

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، لتعويض خسارته أمام مازيمبي الكونغولي، وخسارة أول ثلاث نقاط في الجولة الأولى، ليصبح في المركز الرابع في ترتيب المجموعة، حيث يتصدر المجموعة مازيمبي بثلاث نقاط، وفي المركز الثاني أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبى.

 

وتمكن الفريق الأبيض من الفوز أمس على الشرقية بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد القاهرة بدور الـ32 ببطولة كأس مصر.

 

البريد المصريالبنك الأهلي - فون كاش
كارتيرون الزمالك أول أغسطس مران الفريق دوري أبطال إفريقيا
CIB
CIB