موقع السلطة
السبت، 24 يوليو 2021 02:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
توك شو

نيفين جامع: الهدف من زيارة السنغال فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية بأفريقيا

الدكتورة نيفين جامع
الدكتورة نيفين جامع

قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن الوزارة تعمل على فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في الأسواق الأفريقية، وعليه جاءت زيارتها إلى دولة السنغال، وتابعت:" مجموعة من المسئولين ورجال الأعمال ذهبوا إلى الكاميرون ومن ثم لحقوا بى في السنغال "، موضحة أن الهدف يأتي من أجل زيادة الصادرات المصرية لإفريقيا.

وأضافت "نيفين جامع"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن هناك 56 رجل أعمال في قطاعات مختلفة شاركوا معها في زيارة السنغال، بالإضافة إلى رئيس لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، وتابعت: " عقدت لقاءات وشهدنا أول اجتماع لمجلس الأعمال المصرى السنغالى"، مشددة على أن السوق السنغالى سوق واعدة.

واستطردت وزيرة التجارة والصناعة:"لا تتصدور مدى حبهم لينا .. ولا تتخيل مدى حب رئيس السنغالى للرئيس عبدالفتاح السيسى.. ومدى اعتزازه لشخص الرئيس والدولة المصرية، وأنه يسعى إلى زيادة التبادل التجارى مع مصر".

موضوعات ذات صلة

وأكدت الدكتورة نيفين جامع، أن الهدف من ذهابها إلى السنغال هو التعرف على العقبات التي تواجه رجال الأعمال المصريين هناك من أجل عرضها على رئيس مجلس الوزراء، لتذليل هذه العقبات، وتابعت: " نتائج الزيارة إيجابية .. غداً أو الأربعاء بأقصى تقدير سيتم عرض نتائج زيارة السنغالى على للوقوف على مدى نجاحها بعد معرفة حجم الاتفاقات التي تمت بين الجانبين".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
نيفين جامع وزارة التجارة والصناعة اخبار مصر زيارة السنغال
CIB MIDB
CIB MIDB