موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

سامح حسين: الغيرة عندما تزيد عن حدها تتسبب فى خنق

سامح حسين
سامح حسين

قال الفنان سامح حسين، إن الغيرة عندما تزيد عن حدها تتسبب فى خنق الطرف الآخر، وتتحول إلى غيرة مرضية وهذا ما يؤذى العلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدا ضرورة أن يتم ترشيد الغيرة بين الزوجة وزوجها بحيث لا تؤدى لأضرار بين الطرفين.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الخناقات البسيطة والمشاكسة بين الزوج والزوجة تقوى العلاقة، موضحا أن الغيرة أحيانا تقوى العلاقة قائلا: عندما أشعر بأن زوجتى تغير على فسأكون سعيدا.

وتابع الفنان سامح حسين: العلاقة تفسد عندما تزيد الغيرة عن حدها، موضحا أن الغيرة مرتبطة بشكل كبير بالثقة فى النفس، موضحا أن عدم ثقة يتحول إلى شك من جانب المرأة حول تصرفات زوجها.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سامح حسين راجل و2 ستات الرجل المراه اخر الاخبار

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB