موقع السلطة
الثلاثاء، 11 مايو 2021 04:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
فن

دعاية مجانية لفهم الحقيقة.. الاختيار 2 يتصدر تويتر قبل فض رابعة

الفنان أحمد مكي في الاختيار 2
الفنان أحمد مكي في الاختيار 2

تصدر مسلسل «الاختيار 2»، تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك قبل عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي ستتحدث عن فض اعتصام رابعة العدوية، وحرص عدد كبير من المواطنين على التعليق، حيث قال أحدهم «حلقة الاختيار النهارده هتطلع فيديوهات كتير للفض الحقيقي مشفنهاش من 8 سنوات».

وقال آخر: «حلقة الاختيار اليوم هتخلي اللي كان صغير ومش فاهم حاجة يفهم واللي نسي يفتكر واللي كان مؤيد للدولة ومبقاش مؤيد يراجع نفسه تاني ويفهم حقيقة الفض، من الآخر دعاية لفهم الحقيقة ببلاش، حلقة الاختيار النهاردة مش هتيجي بإعلانات، كل الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية على الجدعنة دي».

وعلق آخر: «الاختيار النهارة هتبقى حلقة نار، مش عشان فض رابعة لا، عشان الناس اللي ماتت من غير ذنب وبذنب للأسف مغيبين وراء الدجل ومسح العقول باسم الدين والشرعية، حلقه الاختيار النهارده هتبقى أجمد حلقة في مسلسلات رمضان كلها».

قرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم السبت 5 رمضان من مسلسل «الاختيار 2» دون فواصل إعلانية، وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي على أحداث مهمة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قناة «ON» في التاسعة والنصف مساءً، وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة، وحقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، سيناريو هاني سرحان، إنتاج شركة سينرجي، إخراج بيتر ميمي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أحمد مكي كريم عبد العزيز فض رابعة
CIB MIDB
CIB MIDB