موقع السلطة
الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

صديق المتحرش بـطفلة المعادي يستأنف على حكم حبسه لمدة عام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم أحمد متولي محامي مدحت سمير، المتهم بالتستر على صديقه «محمد جودت» المتهم المتحرش بطفلة المعادي، اليوم السبت، بإستئناف على الحكم الصادر يوم الخميس الماضي، بحبسه لمدة عام مع الشغل والنفاذ.

وكانت محكمة جنح المعادي، قد قضت على المتهم «مدحت سمير» في اتهامه بإخفاء والتستر على «محمد جودت» المتهم المتحرش بطفلة في منطقة المعادي، والمعروفة إعلاميا بـ«طفلة المعادي»، بالسجن لمدة عام واحد مع الشغل والنفاذ.

ويحاكم «مدحت»، بتهمة التستر على «محمد جودت» المتهم بالتحرش بالطفلة المعروفة إعلاميا بـ«طفلة المعادي».

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليه، كما أمرت أيضا بحبس المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي بعد التمكن من القبض عليهم في إحدى الشقق السكنية بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة، المتهم الأول بتهمة خطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وقد اقترنت هذه الجناية بهتك عرض أيضا عن طريق ملامسة مواطن عفتها، والمتهم الثاني بتهمة التستر على الأول بعد علمه بما فعله.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما سجلت كاميرات المراقبة التابعة لأحد معامل التحاليل بالطابق الأرضي أحد الأفراد يرتدي بدلة، وربطة عنق، في أواخر العقد الثالث من عمره، يصطحب في يده طفله قام باستدراجها أثناء بيعها المناديل في إشارة مرور بالمعادي.

وبعد نجاحه في إقناع الفتاة الدخول معه إلى العمارة محل الواقعة بدأ التحرش بها أسفل السلم الخاص بالعمارة، ظنا منه أنها عمارة خالية من السكان، حتى ظهرت سيدتان لينهرا المتهم الذي فر هاربا وراء الطفلة التي لاذت بالفرار عندما رأتهما.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الحوادث أخبار الحوادث متحرش المعادي صديق متحرش المعادي
CIB MIDB
CIB MIDB