موقع السلطة
الثلاثاء، 15 يونيو 2021 02:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

الشيطان غلبني ومقدرتش أسيطر على نفسي.. نص اعترافات المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها

المذيعة
المذيعة

أدلت «رانيا. ص»، المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب، بأقوالها أمام النيابة العامة، بعدما وجهت لها تهمة القتل، مؤكدة أنها لم تكن في نيتها القتل، وأنها كانت مجرد مشاجرة عادية، لكن «الشيطان تغلب عليا ومعرفش قتلته إزاي، أنا قاعدة في التجمع وعرفت أن جوز أختي بلغ الناس اللي لها فلوس عند جوزي بمكانه، روحت بيت والدتي في السيدة زينب علشان أعاتبه، لكن حصل بينا مشادة كلامية في الأول بعدين بقت مشاجرة ومحسيتش بنفسي غير والسكينة في أيدي وأنا بطعنه أكتر من مرة في فخذه لغاية ما وقع ومات في ساعتها، والشرطة جت قبضت عليا وأنا جنب الجثة، لكن مكنش قصدي أني اقتله».

وتباشر نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

وكانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة بالراديو، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

رجال الشرطة ألقوا القبض على المتهمة متلبسة، وفي يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات.

جرى نقل الجثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتم إخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
السيدة زينب قتل مشاجرة مذيعة الحوادث أخبار الحوادث
CIB MIDB
CIB MIDB