موقع السلطة
الخميس، 17 يونيو 2021 10:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
السيارات

سوزوكى تنفي طرح سيارات جيمني في مصر

سوزوكى جيمنى
سوزوكى جيمنى

نفى توكيل سوزوكي موتورز، طرح الشركة لسيارة سوزوكي جيمني في مصر، بعدما انتشرت شائعات عن أنه يستعد لطرحها وبدأت تنتشر صور السيارة من داخل الميناء.

وأوضح أن سوزوكي تستعد لطرح سوزوكي فيتارا الجديدة فى مصر خلال أيام، ولكن لم يتم تقديم سوزوكي جيمني حتى الآن.

وأكد محمد يونس، مدير عام شركة مودرن موتورز وكيل علامة سوزوكي فى مصر، أن الشركة ستطرح سوزوكي جيمني في مصر خلال الربع الأخير من العام الحالي 2021 مشيرًا إلى أنه سيتم طرح جيمني في مصر بفئة واحدة فقط يوجد بها كافة التجهيزات بناقل حركة أوتوماتيكي ودفع رباعي للعجلات.

أما عن سوزوكى فيتارا فمن المنتظر الإعلان عنها رسميا فى مصر خلال الأيام القادمة بفئة واحدة فقط، تضمن كافة التجهيزات الأساسية، ومن المتوقع أن تتراوح سعرها بين 350 و365 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أنه من ضمن أرخص سيارات سيدان في مصر، هي سوزوكى سويفت ديزايرر موديل 2021، وتعد من أفضل السيارات الاعتمادية والاقتصادية في فئتها، وتحتوي السيارة على محرك بسعة 1200 سي سي، وقوة حصان ميكانيكي 83، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة 175 كيلو متر في الساعة، كما تستغرق السيارة وصولاً لسرعة 100 كيلو متر 13 ثانية.

السيارة بها ناقل حركة مانيوال مزود بـ5 سرعات، وتستهلك 6.3 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر

أرخص سيارة فى مصر هى سوزوكي ألتو موديل 2020 تحتوي على محرك 800 سي سي، وناقل حركة مانيوال مزود بخمسة سرعات، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة 130 كم/ساعة، وتستهلك 3 لترات بنزين لقطع مسافة 100 كم، وبلد المنشأ اليابان، وسعرها الرسمى 123 ألف و900 جنيه.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سوزوكى جيمنى سوزوكى ألتو أرخص سيارة
CIB MIDB
CIB MIDB