موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
حوادث

العثور على جثة رضيع عمره يومين في كفر الشيخ

العثور على رضيع
العثور على رضيع

تكثف مباحث مركز شرطة قلين التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الرائد علاء سكران، رئيس المباحث، تحرياتها لحل لغز العثور على جثة طفل رضيع عمره يومين، حيث تحرر محضر، وبالعرض على النيابة أمرت بإيداع الجثمان مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وعثر أهالي قرية كفر عشوش التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، مساء أمس، على جثة رضيع حديث الولادة ملقى بمصرف القرية.

وأبلغ الأهالي شرطة النجدة ووجه اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، بتوجيه قوة شرطية إلى مكان العثور على جثمان الطفل الرضيع، فانتقل رئيس المباحث على رأس قوة، وجرى نقل جثمان الرضيع إلى مستشفى قلين المركزي عبر سيارة إسعاف، وتحرير محضر وبالعرض على النيابة أمرت بإيداعه مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة الرضيع، إلى المستشفى، وتبين أنه يبلغ من العمر يومين فقط.

وفي وقت سابق، عثر أحد المحامين بمركز دسوق التابع لمحافظة كفرالشيخ، على رضيع عمره 6 أيام وسط الزراعات والحشائش والبوص على طريق «دسوق - محلة مالك»، وقام بتسليمه لمستشفى دسوق العام وإبلاغ الشرطة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، بلاغاً من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بالعثور عبدالرحمن فرج، محام من دسوق، على رضيع مُلقى وسط الحشائش والبوص على طريق «دسوق - محلة مالك»، أمر بانتقال قوة من الشرطة إلى المستشفى لمعرفة التفاصيل، وتبين أن الطفل به آثار إصابات طفيفة.

وبسؤال المحامى، أكد أنه أثناء استقلاله «توك توك» على الطريق وقبل عزبة «البدالة»، لاحظ عامل يستغيث بالمارة، وباستطلاعه الأمر تبين وجود رضيع بحوزته أقر أنه عثر عليه أثناء جمع القمامة، ملفوفاً ببطانية، وبتوقيع الكشف عليه بالمستشفى تبين أن عمره 6 أيام، ويوجد به إصابات طفيفة، وحرر محضر، وجرى العرض على النيابة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
كفر الشيخ مباحث قلين أمن كفر الشيخ العثور على رضيع بقلين مدينة قلين السلطة مصر
CIB MIDB
CIB MIDB