موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 03:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
تقارير

في عيد ميلادها.. مواقف محرجة تعرضت لها الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

يوافق اليوم 1 ديسمبر 2020 عيد ميلاد الفنانة رانيا يوسف، حيث تحتفل ببلوغها الـ47 عاما.

وتثير الفنانة رانيا يوسف الجدل دائما عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ملابسها، حتى أصبح تريند “البطانة” هو الأكثر شهرة خلال عام 2019.

ويرصد السُلطة مهلزمات عن رانيا يوسف في عيد ميلادها:

مواقف محرجة تعرضت لها رانيا يوسف

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لموقف محرج خلال صعودها على الـ”ريد كاربت” في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ40، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا دون بطانة أسفله، وأثارت صورها جدلًا واسعًا في وقتها، حتى ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وصرحت بأن بطانة الفستان قد ارتفعت ولم تنتبه لها، مضيفة: “اللي شافني كدة؛ كان لازم ينبهني”.

واقعة “البطانة” ليس الموقف المحرج الوحيد الذي تعرضت له رانيا يوسف؛ ففي مهرجان الأقصر، واجهت موقفًا مشابهًا، فأثناء صعودها على المنصة؛ اكتشفت أن “سوستة” فستانها مقطوعة؛ وهو الأمر الذي سبب لها الإحراج الشديد وقتها.

كما تعرضت خلال هذا العام، لموقف شبيه بالمواقف السابقة، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفستان الذي ارتدته خلال اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت به مفتوحًا عند منطقة “السُّرَّة”، لتصبح “تريند” مرة أخرى خلال أيام المهرجان.

في ذكرى وفاتها.. سامية جمال مزجت بين الحضارة والفن بجلسة تصوير أمام الأهرامات (صور)

حياتها الشخصية

ولدت رانيا يوسف لعائلة راقية، والدها ضابط ووالدتها مضيفة جوية، واسمها “رانيا سيد محمد سيد يوسف”.

تخرجت رانيا يوسف في كلية الآداب جامعة القاهرة، حيث حصلت على ليسانس اللغة الإنجليزية وآدابها، وفي بداية حياتها عملت كعارضة أزياء، ثم موديل في بعض الكليبات، وأدت بعض الأدوار الصغيرة في السينما والتليفزيون، ثم دخلت عالم الأضواء بدورها الشهير “فاطمة” في مسلسل “عائلة الحاج متولي”؛ وكان نقطة تحولها للشهرة، حتى حصلت على البطولة في مسلسل “الآنسة فرح” الذي لاقى شهرة واسعة على منصة “شاهد”.

3 زيجات في حياة رانيا يوسف

تزوجت رانيا يوسف بالمنتج الكبير محمد مختار، رغم فارق السن بينهما، وأنجبت منه ابنتيها ياسمين ونانسي، ولكن بعد 12 عاما، طلب الفنانة الطلاق؛ لأسباب عدة، منها بُخل زوجها، ووقفت ضده في المحاكم من أجل الحصول على نفقتها.

وبعد انفصالها عن محمد مختار؛ تعرفت رانيا على رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقعت في حبه، ولكنها انفصلت عنه بعد 4 أشهر فقط، حيث صرحت بأنه استغلها وقام بالنصب عليها، مؤكدة أنه السبب وراء قضية المخدرات التي اتهمت بها في عام 2012.

وكان طارق عزب هو الزوج الثالث والأخير في حياة رانيا يوسف، وأكدت أنه كان يحترمها ويقدرها ويعامل بناتها بالحسنى، ولكن تلك الزيجة لم تكتمل إذ انفصلت عنه بعد 6 سنوات، وعبرت له عن حبها الشديد واحترامها له بعد الطلاق.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
تريند البطانة رانيا يوسف عيد ميلادها مهرجان الجونة السينمائي مواقف محرجة
CIB MIDB
CIB MIDB