موقع السلطة
السبت، 28 نوفمبر 2020 06:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
رياضة

الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة أمام الوداد في دوري الأبطال

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد لاستئناف مبارياته الإفريقيه وحلم التتويج باللقب التاسع فى تاريخه بصدام الوداد في المغرب ، بعد أكثر من 8 أشهر على أخر ظهور للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد في التاسعة مساء اليوم على مركب محمد الخامس.

الأهلي خاض آخر مبارياته القارية يوم 7 مارس من العام الجاري مع صنداونز وتعادل (1-1) في إياب ربع النهائي بجنوب إفريقيا ليتأهل بمجموع المباراتين (3-1).

مدرب جديد وصل الأهلي إلى نصف النهائي بفضل الإدارة الفنية الجيدة للمدرب السابق رينيه فايلر الذي وجهته له الإدارة الحمراء الشكر قبل أيام من لقاء الوداد.

فايلر رحل لأسباب أسرية منعته من التركيز مع الفريق لتقرر الإدارة الحمراء التعاقد مع بيتسو موسيماني مدرب صنداونز، الذي ظن أن مسيرته هذا الموسم انتهت بالخسارة أمام الأهلي في ربع النهائي، لكنه عاد ليقود من تفوق عليه في نصف النهائي.

بيتسو قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أنه يعرف الوداد جيدًا، وأشار كذلك إلى معرفة فريق الوداد بالنادي الأهلي، ملحمًا إلى أن الثنائي بمثابة كتاب مفتوح لبعضهما.

المدرب الجنوب الإفريقي ربما كشف عن شيء من خطة المباراة في تصريحات المؤتمر الصحفي عندما أكد أن فريقه عليه أن يفكر في تحقيق الفوز في المغرب على الوداد.

البنك الأهلي - فون كاش
نهائى دورى أبطال إفريقيا نصف نهائي دوري الابطال الوداد المغربي النادي الاهلي الدوري المصري أخبار الرياضة