موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

فنانة شهيرة صفعها عادل أدهم فشتمته وأهداها رشدي أباظة الشوكولاتة قبل مشهد جريء

عادل أدهم ورشدي أباظة
عادل أدهم ورشدي أباظة

نوستالجيا.. حكت الفنانة المعتزلة سهير رمزي في أحد البرامج التليفزيونية قصة من الطرائف مع بالفنان الراحل عادل أدهم، خلال تصويرهما لفيلم "المذنبون" عن قصة نجيب محفوظ عام 1975م، حيث صرحت: "تربطني صداقة وثيقة بالفنان عادل أدهم، وجمعتنا بطولة عدة أفلام قبل المذنبون، ولكن هذا الفيلم كان تجربة مختلفة مغايرة".

اقرأ أيضًا: الطالب الذي تزوج سعاد حسني 6 أشهر فقط!

تقول سهير رمزي: وجه لي المخرج سعيد مرزوق التعليمات قبل تصوير المشهد، وقد علمت أنني سأصفع "عادل أدهم" على وجهه وهو سيقابلني بالصفعات، وهذا الوضع لم يكن غريبًا عليّ، فأنا فعلت ذلك مع ممثلين آخرين، مثل حسين فهمي ومحمود ياسين ونور الشريف، وكنا نتفق قبل الشروع في تصوير المشهد، فالضرب على الخد يكون باتفاق مسبق بيننا، بحيث عندما يلمس الفنان منهم وجهي، أقوم بتوجيهه لبعيد حتى لا تصبح الضربة موجعة، ولكن "عادل أدهم" لم يقم بذلك".

بدأ تصوير المشهد وعندما جاء توقيت الصفعة فوجئت سهير رمزي بالفنان عادل أدهم وهو يصفعها على وجهها بقوة حتى طاح رمش عينها الصناعي ووقعت هي على الأرض، ولم تشعر بكيانها ونفسها إلا وهي تهب لتشتمه.

اقرأ أيضًا: فنانة مشهورة لقبت بـ بوليس الآداب.. تزوجت حارس الأهلي وضربت محمود ياسين
 

بعد فترة راحة قصيرة، وجدت سهير رمزي نفسها مضطرة للنهوض من جديد، وقامت بإعادة لصق رموشها الصناعية، ثم استعدت لكي ترد لعادل أدهم الصاع صاعين، وبالفعل صفعته سهير رمزي خلال وصلة التصوير بشدة واعتذر لها "أدهم" وبكى بكاءً حارًا من شدة ضربته لها.

اقرأ أيضًا: الفنانة التي تزوجت 5 فنانين كبار و9 سياسين وأكبر أثرياء مصر وترشحت للأوسكار

وتكلمتْ سهير عن ردة فعلها على هذه الاعتذارات موضحة: "عادل أدهم كان يصفع ويعتذر ويبكي، لكن أنا ساعتها أكون خلاص ميتة"


وعن واقعتها مع رشدي أباظة تحكي "رمزي" عن اليوم الذي لاحظها فيه رشدي أباظة متوترة قبيل تصويرها لمشهد جريء في فيلم "ثم تشرق الشمس" فتقرب منها وحاول تهدئتها. وتتابع سهير عبر برنامج "مموع من العرض" على شاشة الحياة قصتها فتقول: "كان أباظة بمثابة أخ لي، وعندما لاحظ توتري وخجلي من المشهد الذي سنقوم بتأديته، قام بمجالستي وفوجئت به يعطيني شوكولاتة لكي أشعر بالاطمئنان، وظل ينصحني أن أتخلى عن حذري وأن أصبح "ريلاكس" لأنني لو فشلت فسأكتب شهادة وفاتي كممثلة، وكان هذا الفعل بمفعول السحر على روحي حيث تم الأمر بسلام، ومنذ ذلك الحين وأنا أعتبر رشدي صديقًا للعائلة" وتضيف: "وحين توطدت علاقتي به، دعته أمي للحضور إلى البيت، لكنها صرحت له أننا سنظل بالجراج ولن نصعد البيت لأنه حين يفقد وعيه بسبب الخمر يحدث حالة من الفوضى ويكسر الدنيا.

تابع أحدث وأهم الأخبار على موقع السلطة

البنك الأهلي
رشدى اباظة سهير رمزي عادل أدهم نوستالجيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB