موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

عيد الحب قرب.. 4 هدايا مميزة للشباب في الفلانتين

أرشيفية
أرشيفية

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، وسط حيرة كبيرة من الشباب والفتيات حول هدية الفلانتين.. الأزمة هنا ليست في الهدية التي تقدم للحبيب لكن في "كيف تكون الهدية مختلفة؟".. ومن المعروف أن الفتيات هن الأكثر ترتيبا بخصوص هدية "عيد الحب"، فهن يحاولن أن يسعدن قلب شريكهن بأفكار خارج الصندوق.
 

"السُلطة" يستعرض 4 هدايا من الممكن أن تقدمهن الفتيات لشريكهن في "الفلانتين":

الساعات:

هى إحدى أبرز الهدايا التى يفضلها الرجال، حيث إنها قطعاً مرنة يمكنهم ارتدائها فى جميع إطلالاتهم الكاجوال والفورمال، كما أن الساعة هى هدية قيمة جداً، يقدر الرجل من يهديها له، ويعتبرها واحدة من أبرز الهدايا المحببه لديه.

المحافظ:

المحافظ تعد هدية قيمة يسعد بها معظم الشباب، فاختارى واحدة من بين موديلاتها الجلد العصرية، واحرصى على شراء لون شبابى أنيق، كالمحفظة الجلد السوداء أو حتى البنى حتى يتماشى لونها مع جميع إطلالات شريكك.

أحذية:

تعتبر الأحذية بجميع أشكالها وتصميماتها المختلفة، بداية من موديلاتها الفورمال وحتى الأحذية الكاجوال "الكوتشيات"، هى هدايا مناسبة جداً يمكن تقديمها للشريك من خلال شراء حذاء ذا ماركة معروفة أو شكل معين، كان يرغب شريكك فى شرائه من قبل.

البدلة الفورمال:

كما أن شراءك لبدلة فورمال شيك وأنيقة تتناسب مع إطلالة شريكك فى العمل، هو أيضاً اختيار مناسب سوف يسعد شريكك به، فإذا قررتى شراء بلدلة لشريكك، فاحرصى أن تكون واحدة ذات تصميم عصرى أنيق كاختيار بدلة فورمال مقلمة، أو بدلة بلون سادة عصرى.

البنك الأهلي
عيد الحب هدايا الشباب الفلانتين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB