موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ريهام بدعوى خلع: ”قالي استلفي ١٠ آلاف جنيه للانتقام لشقيقته”

أرشيفية
أرشيفية

تقابل محرر السلطة مع "ريهام. م" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها أمام محكمة الأسرة بالزنانيري ذات الوجه الممتلئ بعلامات الدهشة والصدمه من الطامه الكبرى التي تعرضت لها على يد زوجها.

فقالت أرتبط بزوجي منذ عامين ونصف عن طريق أحدى وسائل الزواج التقليدي وقذف الله القبول بيننا فتقدم لخطبتي على أثر ذلك وتمت مراسم زفافنا خلال ستة أشهر من الخطبة نظرا لظروف سفره للعمل بإحدى الدول العربية كمحاسب.

وأوضحت أنه كان يعود لارض الوطن بالأجازات السنويه، مشيرة إلى أن الله رزقهما بتؤام "روان، يارا" وسعدت بهن كثيرا ولكن غيرة شقيقة زوجها المطلقة وقفت عائق بينها وبين حياتها.

ففتعلت الخلافات ونشبت بينهن مشادات كثيرة خلال سفر زوجها فوجئت الزوجة المكلومه بزوجها يحدثها هاتفيا، ويبلغها بضرورة تحضير شنط السفر وشراء ملابس لها وللأطفال وبعض الملابس والأدوات الخاصه بالمعيشه حتى ترافقه للعيش مكان عمله.

وبسؤاله عن إرسال مبلغ من المال يكفي لشراء الطلبات قال لها أستديني من أصدقائك لحين وصولك وسيتم سدادهم عن طريق البنك عندما ينزل المرتب بالفيزا ففورا نفذت طلب زوجها واستدانت من زوج شقيقها ووالدتها مبلغ ١٠ آلاف جنيه.

وبوصولها المطار فوجئت بزوجها يتصل بها هاتفيا ويهينها قائلا "ارجعي بيت أهلك والفلوس مش هسدها علشان تبقى تزعلي أختي" وأغلق الهاتف بوجهها وتركها هي وطفلتيه بالمطار دون سؤال.

فعادت لمطار القاهرة والدموع تملئ مقلتيها وقررت الأنفصال عنه منه عن طريق اللجؤ لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده.

البنك الأهلي
دعوى خلع قضية خلع
tech tech tech tech
CIB
CIB