موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ولي أمر يطعن طالب أثناء الامتحان: عاكس بنتي

طعن
طعن

شهدت المدرسة التجارية بقرية النسايمة بمحافظة الدقهلية حادث " طعن " حيث اعتدى ولى أمر طالبة في المرحلة الإعدادية بسلاح أبيض على طالب بالصف الثانى الثانوى التجارى داخل المدرسة .

ونفذ الأب جريمته عقب شكوى ابنته من قيام الطالب بمعاكستها، حيث تسلل المتهم إلى داخل المدرسه وطعن الطالب أثناء أدائه امتحان العملى.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطار من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بقيام ولى أمر طالبة بالمرحلة الإعدادية، بطعن طالب بالصف الثانى الثانوى التجارى بالمنزلة بسكين أثناء أداء امتحان العملى داخل المدرسة، وفر هاربا.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام "داود.ع" 45 عاما من قرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بطعن الطالب "أحمد.خ" 17 عاما طالب بالصف الثانى التجارى بالمدرسة، ومقيم قرية النسايمة، مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن، وتم نقل الطالب إلى مستشفى المنزلة العام لمحاولة إنقاذ حياته.

وتبين من تحريات المباحث نشوب خلاف بين ولى الأمر المتهم بسبب معاكسة الطالب لإبنته بذات المدرسة، واتخاذ المتهم قرار بتأديب المجني عليه وأحرز لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين".

وبمجرد مشاهدته للطالب المجني عليه أثناء جلوسه لتأدية امتحان، توجه ناحيته واتهمه بمعاكسة ابنته فأنكر الطالب ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي استل المتهم على أثرها السلاح الأبيض، وطعن الطالب وفر هاربا من المدرسة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما يكثف ضباط المباحث من جهودهم لضبط ولى الأمر الهارب.

البنك الأهلي
طعن النسايمة الدقهلية المرحلة الإعدادية طالبة الثانوى المدرسة
tech tech tech tech
CIB
CIB