موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

خاني بجسمه مش بمشاعره.. طلاقات فنية بسبب الخيانة

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي
سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

انتشر أمس فيديو للفنانة سمية الألفي وهي تتحدث عن علاقتها بطليقها الراحل فاروق الفيشاوي وكيف قاما بالوقوف بجانب بعضهما البعض أثناء فترات مرضهما، وأنها تعيش حاليًا حالة من العزلة والاكتئاب بعدة وفاته.

واستطرقت الألفي خلال حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها تحملت خيانة فاروق الفيشاوي لها، لأنها كانت تعلم بحبه لها، وأن خيانته لها كانت جسدية فقط، ولكنها سئمت في النهاية تلك الخيانات، وطلبت الطلاق من فاروق الفيشاوي، وأن هذا أسوأ قرار اتخذته بحياتها.

ولم تكن حالة فاروق الفيشاوي وسمية الألفية هي الحالة الوحيدة التي تمت الطلاق في الوسط الفني بسبب الخيانة الزوجية، ونرصد من خلال هذا التقرير بعض الطلاقات الفنية التي كانت بسبب الخيانة.

العاشقان

افصل نور الشرف وبوسي بعد زيجة استمرت 34 عام، نتيجة قصة حب كبيرة شهدها الوسط الفني ككل، لينفصلا عام 2006، ويصدر بعدها عدد من الشائعات وأن هذا الطلاق حدث نتيجة خيانة نور الشريف لبوسي مع الفنانة التونسية ساندي.

ولكن هذا ما نفته بوسي بأحد اللقاءات التليفزيونية، مستنكرة معرفتها بساندي من الأساس وعلمها بكونها ممثلة من الأصل، ليستمر هذا الطلاق 8 سنوات، ويعودا بعدها إلى زواجهما بعد أن اكشتفا مرض نور الشريف بالسرطان، وتستمر هي معه حتى وفانه.

ياسمين عبد العزيز

فوجئ الجمهور في نوفمبر 2018، بإعلان ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، في قرار اعتبره البعض غريب، ولكن مع الوقت تم اكتشاف حقيقة الأمر.

فلم يمر وقت على الطلاق حتى أعلنت الفنانة ريهام حجاج إعلانها الارتباط من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو ما ربطه الجمهور بسبب طلاق "ياسمين"، وهو ما رفضت ريهام التعليق عليه.

خيانة الأصدقاء

هذا ما وصفته ريم البارودي بعد أن أعلنت أن المطرب أحمد سعد قد خانها مع صديقتها سمية الخشاب، وأن هذا كان الطلاق بينهما.

وقد أعلنت البارودي في لقاءات تليفزيونية عدة، أن سبب طلاقها من أحمد سعد وانفصالهما بعد سنوات هو خيانته لها مع صديقتها حينها سمية الخشاب.

البنك الأهلي
سمية الألفي فروق الفيشاوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB