موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سيدة وراء واقعة اختطاف طالب أسيوط وطلب 2 مليون جنيه فدية

ارشيفية
ارشيفية

 

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط متهم لقيامه بالإشتراك مع آخرين بإختطاف طالب بأسيوط و طلب فدية 2 مليون جنيه لإطلاق سراحه.

 

تلقي مأمور مركز شرطة صدفا بمديرية أمن أسيوط بلاغا من ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز، بتلقيها إتصال هاتفى من نجلها 16 سنة، طالب، يتضمن اختطافه وطلب مبلغ 2 مليون جنيه كفدية مقابل إطلاق سراحه.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص سائق توك توك، شقيقه، حاصلة على دبلوم، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين.

 

قرر المتهم أنه نظراً لكونه من ذات القرية محل إقامة المجنى عليه وعلمه بثراء والده عقد العزم على اختطافه بقصد الحصول على مبلغ الفدية، وفى سبيل تنفيذ مخططه الإجرامى قام بالإتفاق مع باقى المتهمين على استدراج المجنى عليه واحتجازه، حيث قامت المتهمة الثالثة بالإتصال به واستدراجه، وعقب وصوله لمكان التقابل قاموا بإحتجازه بمنطقة زراعية متاخمة للقرية سكنهم بدائرة المركز.

 

كما قاموا بإجباره على الاتصال بوالدته لتجهيز مبلغ الفدية، ونجحت القوات فى تحرير المختطف، وأرشد المتهم عن الهاتف المحمول المستخدم فى إستدراج المجنى عليه وهاتف محمول ودراجة نارية ومطواة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

البنك الأهلي
السلطة الاخبار مصر حوادث=اختطاف وزارة الداخلية
tech tech tech tech
CIB
CIB