موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمونيكي مدرب تنزانيا: جاهزون لمواجهة السنغال والفوز علينا ليس سهلًا

 النيجيري إيمانويل امونيكي
النيجيري إيمانويل امونيكي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل

 

أكد النيجيري إيمانويل امونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا، جاهزية لاعبي الفريق للمباراة المقررة، غدا الأحد، أمام منتخب السنغال في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

قال أمونيكي في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن المباراة ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي مثل المنتخب السنغالي، وأضاف أن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، مدرب على مستو عال، لكنه أكد أن كل الفرق المشاركة فى البطولة لديها الفرصة للمنافسة.

 

يتنافس منتخبا تنزانيا والسنغال ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي الجزائر وكينيا، وتحدث امونيكي عن منتخب الجزائر قائلا إنه فريق قوي للغاية يضم لاعبين محترفين على مستويات عالية ومنهم رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

شدد المدير الفني لمنتخب تنزانيا على أنه يخوض البطولة بهدف المنافسة بقوة، وأن الفوز على المنتخب التنزاني لن يكون سهلا، وأبدى امونيكي سعادته بإقامة البطولة في مصر قائلا إنه يحبها ويحب شعبها وإن لديه ذكريات جميلة بها كونه كان لاعبا بالزمالك، وإن هذا الأمر يعد إيجابيا بالنسبة له حيث ينتظر أن يلقى دعما من الجماهير المصرية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة النيجيري إيمانويل امونيكي منتخب تنزانيا منتخب السنغال أمم أفريقيا 2019 كأس الأمم الأفريقية 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB