موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 10:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل الحلقة الـ 26 من «ولد الغلابة»

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار الفن  واليكم التفاصيل..
 

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الـ26 من مسلسل ولد الغلابة لـ أحمد السقا، ضمن الموسم الرمضاني، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة. 

وخلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل ولد الغلابة، يطلب عيسى الغانم (أحمد السقا)، الزواج من مي عمر، فيوافق والدها ويحددان الموعد لكتب الكتاب في مسجد ابن طولون بالقاهرة، في الوقت الذي يقوم فيه عيسى بتسجيل فيديو لشقيقه حمزة (كريم عفيفي)، مع عدد من السودانيين، لتضليل الشرطة حول مكان هربه. 

يتفق عيسى مع محاميه جمال لبة (أحمد زاهر)، لإيجاد أحد الوسطاء من السودان لإرسال هذا الفيديو من هناك إلى شقيقته صفية (إنجي المقدم)، ويخبر عيسى شقيقه صديق (إدوارد) بما حدث من خلال رسالة صوتية على هاتف الأخير، لكن صفية تستمع إلى هذه الرسالة وتتأكد من أن (عيسى وصديق)، هما المسئولان حول تهريب حمزة قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه. 

تذهب صفية إلى مسجد ابن طولون، في موعد كتب كتاب عيسى وفرح، وتأخذ معها طليقة عيسى وابنة خالته زينب (هبة مجدي)، ويقومان بفضح أمره أمام والد فرح، وإخباره بأنه يتاجر في المخدرات، ومتورطان في جريمة قتل. 

يعترف كلًا من (عيسى وفرح)، إلى والد الأخيرة بما فعلوه من جرائم قتل وتاجرة في المخدرات، إضطرارًا منهما، وأنهما قررا ترك هذه الجرائم، ومحو أثار الجرائم التي ارتكبوها، في الوقت الذي يتوجه في أحد الأشخاص لزيارة عيسى وفرح بعد زفافهما، وتختتم أحداث الحلقة. 

ويشارك في بطولة المسلسل: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الفن مسلسل ولد الغلابة الحلقة الـ26 أحمد السقا مي عمر كريم عفيفي هادي الجيار صفاء الطوخي
tech tech tech tech
CIB
CIB