موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 04:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب تشيلسي يكشف سبب الضغوطات التي يعاني منها ليفربول

ساري
ساري

تحدث الإيطالي ماريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، عن مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

 

وقال ساري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "ليفربول يقع تحت ضغط شديد لكن هذا أمر طبيعي، عندما تريد الفوز بلقب الدوري الممتاز يجب أن تعتاد على اللعب تحت الضغط لفترة طويلة، لكن هذا الضغط شيء إيجابي، يمكن أن تكون عصبياً، لكن تمتلك قدراً كبيراً من الدوافع وهذا شيء إيجابي وليس سلبي".

 

وتابع المدرب الإيطالي: "في هذه اللحظة نحن ننافس على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى لذلك نحن بحاجة للنقاط، ندرك أن اقتناص نقاط من ليفربول أمر صعب، لكن ينبغي علينا المحاولة بكل طريقة، أنه أحد أفضل أندية إنجلترا حالياً، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ومن الصعب دائما اللعب في أنفيلد".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسى غداً الأحد بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز.

            

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه المباشر مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ويسعى الريدز للفوز في لقاء الغد لمواصلة مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الغائب منذ عام 1990.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول تشيلسي ساري الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السلطة امم افريقيا 2019 ناهد شريف مجموعات كاس امم افريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB