موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الفنانون في قبضة الشائعات.. 5 قصص أشعلت السوشيال ميديا (صور)

شيرين وياسر خليل
شيرين وياسر خليل

شائعات عديدة تحاصر الفنانين طيلة حياتهم، الأمر لن يتوقف على العمل فقط، بل في حياتهم الشخصية، منها ما يكون له سبب ومنها بدون، ولكن الفترة الأخيرة شهدت انتشار شائعات الارتباط والزواج بشكل كبير، ونالت من كبار النجوم، نرصد بعض هذه الحالات.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

تعرض الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، لحملة قوية حول العلاقة التي تجمع بينهما في الفترة الأخيرة وأنهما تزوجا سرا منذ فترة.

وعلى الرغم من نفي العلاقة من قبل كل من هما، استمرت تتجدد أكثر من مرة بسبب ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

وقالت دينا الشربيني، خلال استضافتها في برنامج "فحص شامل"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، إنه لا يوجد شخص في حياتها العاطفية حاليا، ولكنها تحب أن يكون لديها الإحساس بالحب.

 

 

شيرين وياسر خليل

شيرين وياسر

الفنانة شيرين عبد الوهاب نالتها الشائعات أيضا حول ارتباطها بمدير أعمالها الحالي ياسر خليل، وعلى الرغم من نفيهما هذه الشائعة، استمرت لفترة مما دفع شيرين لنفيها نهائيا بنفسها في اللقاءات والتصريحات التي أدلت بها.

 

محمد فؤاد وسارة سلامة

محمد فؤاد وسارة سلامة

الشائعات نالت من الفنان محمد فؤاد والممثلة الشابة سارة سلامة، وعلى الرغم من قلة ظهورهما معا، البعض أكد ارتباطهما ونفى محمد فؤاد هذه الشائعة من خلال برنامج «مصارحة حرة»، حين سؤل عن علاقته بها.

 

 

فاروق الفشاوي ودنيا عبد العزيز

فاروق الفيشاوي ودنيا

نفت الممثلة الشابة أكثر من مرة الشائعات التي طالتها بوجود علاقة بينها وبين الفنان فاروق القيشاوي، وأكدت أن العلاقة التي تجمعهما علاقة صداقة قوية، وأن الفيشاوي الكبير ساندها كثيرا ، وتكن له كل احترام ومعزة، ولكنها ليست علاقة عاطفية.

 

أحمد السعدني وريهام حجاج

أحمد السعدني وريهام حجاج

آخر المنضمين لقائمة شائعات الزواج أحمد السعدني وريهام حجاج، خاصة بعد أن تشاركا في تقديم أكثر من عمل فني معا، وظهورهما في أكثر من مناسبة اجتماعية معا، بالإضافة لنشر صور لهما في العديد من المناسبات، وإلى الآن لم ينفي أي منهما هذه العلاقة أو يوضح طبيعتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
الوسط الفني شائعات عمرو دياب شرين عبد الوهاب ياسر خليل محمد فؤاد فاروق الفيشاوي سارة سلامة ريهام حجاج احمد السعدني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB