موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

خالد الجندي يستنكر حرق المصف في الدنمارك

خالد الجندي
خالد الجندي

استنكر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حرق المصحف الشريف في الدنمارك، قائلًا: "إن الاستفزاز موجودة منذ ظهور الإسلام، فالرسول –صلى الله عليه وسلم- نفسه تعرض للإعتداء، وأُلقي على رأسه الشريف القاذورات وهو يُصلى أمام الكعبة.

 

وأضاف "الجندي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن هذه هي طبيعة الدين الحق أن نجد له أعداء من أعوان الشيطان الذين يحاولوا استفزاز المسلمين، وجرجرة المسلمين لصدمات ليست في صالح موازين القوى في الوقت الحالي.

 

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه يجب على المسلمين أن يفهموا أن الإستفزاز الذي يمارسه العنصريون في كل مكان محاولة لجرجرة المسلمين لمعركة طائفية بإمتياز، متوجهًا التحية للمسلمين في نيوزيلندا الذين فهموا هذه اللعبة رغم مرارة الحادث الإرهابي في المسجدين، إلا أنهم تصرفوا بشكل حضاري، ولم يجرجروا لهذه المزايدات التى يحاول البعض ان يدخلنا فيها، وحول الأمر من صراع الإديان لصراع ين الإنسان والإنسان.

البنك الأهلي
اخبار مصر خالد الجندي جيسي عبده كامل الوزير امتحان اللغه العربيه للصف الاول الثانوي محمد رشاد كوريا الشمالية الهلال نادية الجندي كليه الملك فهد الامنية نجري الجمارك السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB