موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حقيقة حدوث حريق بأحد قطارات الخط الأول بالمترو

أرشيفية
أرشيفية

تسببت انفجار بطارية موبايل لأحد الركاب داخل قطار بالخط الأول ما بين محطتيي الدمرداش وغمرة في حالة من الارتباك بين الركاب.

حيث نفى أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية بحدوث حريق بأحد القطارات بالخط الأول .

 

وصرح عبد الهادي، أنه أثناء قيام قطار رقم 142 من محطه الدمرداش في اتجاه حلوان بالخط الأول فوجئ قائد القطار بضرب بلف الطوارئ من قبل بعض الركاب بسبب وجود إشاعة بحدوث شرز ودخنة داخل القطار مما أدى إلى حدوث حالة من الزعر بين الركاب ونزول بعض الركاب بين المحطتين بسكة الطوارئ .

 

على الفور انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة وتم رد بلوف الطوارئ وتسيير القطار الى محطة غمرة بعد تأمين السكة والتأكد من خلوها من جميع الركاب استغرق ذلك تأخير حركة القطارات لمدة 10 دقائق فقط وبالفحص تبين وجود انفجار بطارية أحد الركاب .

 

وناشد متحدث المترو جميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقه والتواصل مع المركز الإعلامي للشركة قبل نشر أي خبر كاذب، مؤكداً أن حركة القطارات تعمل بانتظام في الاتجاهين .

 

البنك الأهلي
اخبار مصر حوادث اخبار الحوادث مترو الانفاق بطارية موبايل موعد مباراة الزمالك تغريدة ميدو جميلة العلايلي موعد قرعة دوري ابطال افريقيا فيرس ميدو تويتر الامارات
tech tech tech tech
CIB
CIB