موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوجة تطلب الخلع: «تخين ومش عارف يسهر معايا»

موقع السلطة

أشعلت زوجة في سن الـ35 من عمرها سخرية الحاضرين في محكمة الأسرة حينما طالبت بالخلع معللة السبب قائلة: «تخين ومش عارف يسهر معايا».

وأشارة الزوجة إلى أنها كانت تحلم بحياة رومانسية مع زوجها، وحينما تقدم زوجها الحالي لها وافقت لعدة أسباب منها استقراره في عملة، وامكانياته المالية، وأسرته ميسورة الحال، وكان نحيفًا، ولكن بعد الزواج أصبح مقبلاً بشكل كبير على الطعام الدسم، ومع قلة حركته، زاد وزنه»

«علشان تخن وحركته قلت، بيرجع من الشغل مهدود مش عارف يسهر معايا ويسليني».. تكمل الزوجة حديثها، وقالت إنها في السنة الأولى زواج، وحال استمرار الوضع على ماهو عليه ستصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على تحمل الوضع الحالي، خاصة وأنها لم تحمل بعد من زوجها.

موضوعات ذات صلة

محاولات عديدة للزوجة تقنع بها الزوج بممارسة الرياضة لكي يحافظ على مظهره العام، ولكن يرفض بحجة انشغاله بالعمل، وعدم رغبته في الابتعاد عنها.

«صحباتي بدأوا يعايروني بيه».. تكمل الزوجة الحديث عن تفاصيل حياتها، وقالت إنها اجتماعية بطبعها، وحريصه هى وزوجها على زيارة الأهل والأقارب والأصدقاء، وحينما لاحط أصدقائها زيادة وزن زوجها بشكل ملحوظ، بدأوا يمارسون التنمر عليها وعلى زوجها.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث محكمة الأسرة ممارسة الرياضة الاقارب الاصدقاء السهر خلع

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB