موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

احتفالا باليوم العالمي للطهاة.. نستلة تعمل على رفع التوعية بأساليب التغذية السليمة

موقع السلطة

نظمت شركة نستله مصر بتنظيم ورش للطهى للأطفال تحت إشراف طهاة محترفين للاحتفال باليوم العالمي للطهاة بالتعاون مع جمعية الطهاه المصريين، واستضافت خلال هذه الورشة 140 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 سنة، وخلال فعاليات اليوم تم إشراك الأطفال فى طهى عدد من الوصفات والأطباق البسيطة وتعريفهم على القيمة الغذائية للوجبات والمكونات التى اختاروها.

وصرح خالد الشيخ، المدير التنفيذى لنستله بروفشنال شمال شرق إفريقيا المنظمة للحدث قائلا: "تعد نستله بروفيشنال من أولى الشركات التي تهتم بجودة المنتجات التي يعتمد عليها الطهاه في مختلف المطاعم حول العالم، بالاعتماد على فلسفة الدمج بين الفكر العالمي والفهم المحلي لتقديم الدعم الكامل لعمليات الخدمات الغذائية وتأتى صحة الأطفال على رأس أولوياتنا.

ويستهدف التعاون بين نستله وجمعية الطهاه المصريين، خلال الاحتفال بيوم الطهاة العالمي إلى توعية الأطفال وتثقيفهم وتوعية الأسر بضرورة اتباع نظام غذائي سليم من أجل أن يصبحوا جيلًا قويًا في المستقبل قادرًا على تحمل المسئولية والمساهمة في تنمية المجتمع.

موضوعات ذات صلة

ومن جانبها، أضافت نهلة كمال، عضو مجلس الإدارة التنفيذى، ومدير عام إدارة العلاقات المؤسسية – شركة نستله شمال شرق إفريقيا، قائلة: "تؤمن نستله بدورها في خدمة المجتمع وبقدرتها على إحداث فارق في حياة الأطفال والأسر في المجتمعات التي تعمل بها. كما نسعى دائمًا لتوفير حياة صحية أفضل للأجيال القادمة من خلال الفعاليات المختلفه التي تهدف إلى توعية الأسر بطرق وأساليب التغذية الصحية السليمة.

البنك الأهلي
نستله اليوم العالمى للطهاة التغذية السليمة مياة نستله الاطفال حملة توعية للاطفال
tech tech tech tech
CIB
CIB