موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 12:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

هاسيندا باي مصر .. احجز وحدتك الآن

موقع السلطة

تعد قرية هاسيندا باي مصر الوجهة المفضلة لكل من يحلم بالرفاهية والراحة في الساحل الشمالي، بفضل ما يتضمنه المنتجع من مرافق خدمية مختلفة ووحدات صيفية فاخرة حرصت الشركة على توفيرها بأفضل الأسعار التنافسية مع توافر مساحات مختلفة المساحات لتتمكن من العثور على الوحدة المناسبة لك، فإذا كنت ترغب في التعرف على أهم المعلومات وأسعار الشاليهات يمكنك الاطلاع على التفاصيل التالية.

هاسيندا باي مصر

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير عدد كبير من المميزات والخدمات التي تجعل المنتجع متكامل الخدمات وتساهم في توفير حياة مليئة بالرفاهية للعملاء، ويأتي على رأس تلك الخدمات ما يلي:

  • تم توفير خاصية التحكم الإلكتروني من خلال توفير تقنيات حديثة للبوابات الذكية التي تمكنك من التحكم عن بعد في بوابتك، بالإضافة إلى وجود أحدث أنظمة الأمان، فاهتمت بخلق قرية إلكترونية بشكل كبير.

  • كما يتوفر أيضًا ملعب جولف غاية في التميز، ووفرت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تجربة مثالية لمحبي ممارسة رياضة الجولف من خلال توفير ملعب جولف متكامل يحتوي على 18 حفرة، جاء على تصميم سانفورد جولف.

  • بالإضافة إلى توافر مركز طبي للرعاية بالصحة، من خلال توفيرمركز يعمل كل يوم على مدار 24 ساعة ليكون في خدمتك، كما يحتوي على مجموعة من أمهر المتخصصين بجانب أفضل الأجهزة الطبية وأكثرها كفاءة.

  • علاوة على ذلك يتضمن المنتجع كلوب هاوس، يضمن لك قضاء أفضل الأوقات وأكثرها متعة برفقة الأهل والأصدقاء لصنع أفضل الذكريات، فيمكنك احتساء قهوتك الصباحية والاسترخاء، مع القدرة على الاستمتاع بالكثير من الأنشطة.

  • منطقة ليك يارد Lakeyard palm hills يعد من أشهر المراحل التي أطلقتها شركة بالم هيلز في مشروعها هاسيندا باى، ويعد من أكثر المناطق الحيوية التي تشعرك بأجواء أوروبا وتحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات المتنوعة، بجانب الموسيقى التي تعزف في مختلف أرجاء المكان.

وبعدما عرضنا لكم أبرز الخدمات والمميزات التي يتضمنها منتجع هاسيندا باي مصر، سوف نطلعكم الآن على أسعار مجموعة من الشاليهات المتوفرة بالمنتجع.

اسعار الشاليهات فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

  • متوفر شاليه للبيع في منتجع هاسيندا باي مصر تمتد على 228 متر مربع، مكونة من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، سعرها يبلغ 26 مليون و360 ألف و278 جنيه مصري.

  • كما يتوفر شاليه أخر للبيع في قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي محتلة مساحة قدرها 172 متر مربع، وتضمنت على ثلاث غرف نوم، ويبلغ سعره 27 مليون و458 ألف و623 جنيه مصري.

  • بالإضافة إلى توافر شاليه أيضًا معاد بيعه من قبل المالك مباشرة امتدت مساحته على 150 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، سعره يبلغ 10 مليون و250 ألف جنيه مصري.

  • شاليه للبيع في هاسيندا باي يمتد على 110 متر مربع، ويشتمل على غرفتي نوم وثلاث حمامات، سعرها يبلغ 11 مليون جنيه مصري.

وبالتعرف على أهم المعلومات حول هاسيندا باي مصر، بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على قريه هاسيندا الساحل الشمالى موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك التواصل مع ناوي.

tech tech tech tech
CIB
CIB