موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

لايت

خدمات مكتب الترجمة المعتمدة بالرياض: الجودة والمصداقية أولاً

موقع السلطة

يعتبر مكتب الترجمة المعتمدة أحد أهم مكاتب الترجمة في مدينة الرياض، حيث يقدم خدمات ترجمة متميزة وموثوقة بالاعتماد على كوادر بشرية ذات كفاءة وخبرة عالية.

مكتب الترجمة المعتمدة في الرياض

يضم المكتب فريقاً من المترجمين المعتمدين في مختلف التخصصات مثل الطب والهندسة والاقتصاد والقانون وغيرها، بالإضافة الى ترجمة الوثائق الرسمية مثل جوازات السفر وشهادات الميلاد وعقود الزواج وغيرها من الوثائق.

وتشمل خدمات مكتب ترجمة معتمد بالرياض أيضاً الترجمة الفورية، حيث نوفر مترجمين فوريين للمؤتمرات والاجتماعات وورش العمل، بالإضافة الى ترجمة المحادثات واللقاءات.

كما يقدم المكتب خدمات أخرى مكملة كالتحرير اللغوي ومراجعة الترجمات وتدقيقها من قبل نخبة من المحررين والمدققين ذوي الخبرة، مما يضمن دقة الترجمة وسلامتها.

ويلتزم مكتب الترجمة المعتمدة بسرية تامة في كل ما يتعلق بالمستندات والمعلومات التي يتم ترجمتها، كما يلتزم بالدقة والموضوعية وعدم الانحياز.

كما يوفر المكتب أسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بالخدمات المقدمة، مع إمكانية التقسيط للطلبات الكبيرة، مع الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها لتسليم الترجمات.

خدمات مكتب الترجمة المعتمدة

وفيما يلي نبذة مختصرة عن الخدمات التي يقدمها مكتب الترجمة المعتمدة:

أولاً: الترجمة التحريرية
وهي الترجمة التي تتم بدقة وعناية للنصوص والمستندات، سواء كانت نصوص عامة أو متخصصة في مجالات محددة.

ثانياً: الترجمة القانونية
وتشمل ترجمة العقود والأحكام القضائية والوثائق القانونية بأنواعها، بحيث تتم بدقة متناهية وباستخدام المصطلحات القانونية المناسبة.

ثالثاً: ترجمة الوثائق الرسمية
مثل جوازات السفر والهويات الوطنية وشهادات الميلاد وعقود الزواج وغيرها من الوثائق الحكومية والرسمية.

رابعاً: الترجمة الطبية والصيدلانية
لترجمة أي نصوص أو وثائق طبية أو صيدلانية، كتقارير الأشعة والتحاليل المخبرية والدراسات العلمية ونشرات الأدوية وغيرها.

خامساً: الترجمة الهندسية
للعقود والمخططات والرسومات الهندسية، بما في ذلك الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية وهندسة البترول وغيرها من التخصصات الدقيقة.

سادساً: الترجمة المالية والاقتصادية
ترجمة القوائم المالية والتقارير الاقتصادية والدراسات المتعلقة بالاقتصاد والأعمال والاستثمار وترجمة العلامة التجارية، مع استخدام المصطلحات المالية والإدارية بدقة.

سابعاً: الترجمة الأدبية والسياسية والإعلامية
ترجمة الكتب والمقالات الأدبية والفكرية بأسلوب أدبي راقٍ، وكذلك ترجمة الخطابات والمقالات السياسية والإعلامية.

ثامناً: خدمات الترجمة المساندة
وتشمل التدقيق اللغوي ومراجعة الترجمات وتحريرها بما يضمن خلوها من الأخطاء، إضافة إلى خدمات تعريب المواقع الالكترونية والبرامج وترجمة الفيديوهات ومقاطع اليوتيوب.

تاسعاً: تقنية الترجمة
نوفر لعملائنا أحدث برامج الترجمة الالكترونية التي يمكنها الترجمة الفورية والتحريرية لكميات كبيرة من النصوص والوثائق بسرعة كبيرة وبتكلفة أقل.

عاشراً: مزايا تعاملك مع مكتب الترجمة المعتمدة
أسعار خاصة للشركات والمؤسسات، وخصومات للطلبات الكبيرة، وضمان لأعلى معايير الجودة، والتزام تام بالمواعيد، واحترام كامل خصوصية وسرية بيانات العملاء.

في الختام، يلتزم مكتب ترجمة معتمد بالخرج بتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبأسعار منافسة، مع الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها، لذا لا تتردد في التعامل معنا عند الحاجة إلى أي خدمات ترجمة معتمدة.

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB