موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

محمد صلاح
محمد صلاح

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

قالت صحيفة اليوم السعودية إن مسألة تعاقد نادي الاتحاد مع محمد صلاح خلال صيف 2023 لم تُغلق، حيث يواصل مسؤولي العميد مفاوضاتهم مع النجم المصري، على الرغم من أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي خرج ونفى كل ما تردد بشأن اقتراب اتحاد جدة من التعاقد مع اللاعب.

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"السعودية، نقًلا عن فابريزو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي إتحاد جدة حددوا قائمة مختصرة على رأسها جو جوميز مدافع ليفربول لدعم دفاع النمور، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال في مرحلة النقاش من أجل الاستقرار على اللاعب المناسب لشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم الجاري، وأضاف رومانو، إن مسؤولي مان يونايتد فتح خط الاتصالات مع كوكوريلا لاعب تشيلسي، من أجل شغل مركز الظهير الأيسر ولا يزال الثنائي ماركوس ألونسو مدافع برشلونة وريجيلون في القائمة.

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن اتحاد جدة يتجه لإغلاق صفقة التعاقد مع لويز فيليبي في الساعات المقبلة مقابل 25 مليون يورو لنادي ريال بيتيس للتنازل عن خدماته، من أجل تعويض غياب المصري أحمد حجازي بعد إصابته في الرباط الصليبي.

 

 

البنك الأهلي
فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفى اخبار الانتقالات الصيفية اخبار صفقات الصيف محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدوري السعودي جو جوميز مانشستر يونايتد
tech tech tech tech
CIB
CIB