موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد عادل عبد المنعم ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى اليوم بعد تمديد تعاقده

احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاسماعيلى
احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاسماعيلى

ينتظم أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادى الإسماعيلى، فى تدريبات الدراويش اليوم، الثلاثاء، استعداداً للموسم الجديد بعدما انتهت أزمة تمديد تعاقد اللاعب، وأكد على أبو جريشة، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، أن أحمد عادل عبد المنعم سيتواجد فى مران الدراويش اليوم الثلاثاء بعد اتفاقه مع مسئولى القلعة الصفراء على تمديد تعاقده مع النادى.

وقال على أبو جريشة، فى تصريحات خاصة "أحمد عادل عبد المنعم سينتظم فى فترة إعداد الاسماعيلى اليوم، الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد بعد اتفاقنا معه على تمديد تعاقده وترحيبه بتخفيض المقابل المادى فى عقده".

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، "أحمد عادل عبد المنعم قدم موسم متميز مع الاسماعيلى ونأمل أن يساعد زملاؤه هذا الموسم لتقديم مردود طيب".

وتوصل مسئولو فريق الإسماعيلى مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش على تجديد تعاقده مع النادى، استعدادا للموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده.

ونجح مسئولو اللجنة الفنية بالإسماعيلى على الاتفاق مع أحمد عادل عبد المنعم عن التنازل عن نصف راتبه المقدر بـ4 ملايين جنيه، وتجديد التعاقد مع الدراويش، وهو ما وافق عليه اللاعب رغبة فى الاستمرار داخل الإسماعيلى.

 

البنك الأهلي
الاسماعيلى اخبار الاسماعيلى الدراويش الدوري أخبار الرياضة صالح جمعة إيهاب جلال الميركاتو الصيفى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB