موقع السلطة
السبت، 27 يوليو 2024 04:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اعرف أهمية فيتامين سى والجرعات اليومية المطلوبة.. كيف تحصل عليه من طعامك؟

فيتامين سى ـ ارشيفية
فيتامين سى ـ ارشيفية

يُنظر إلى فيتامين C باعتباره أحد العناصر الغذائية القوية، وهو أمر حيوي للصحة العامة ومع ذلك، الأطباء يحذرون من الإفراط في الاستهلاك، والاعتدال في أي شيء هو المفتاح للحفاظ على الصحة ، وإليك أهمية الحصول على فيتامين سى والجرعة اليومية وفقا لما نشره موقع " onegreenplanet".

فلا غنى عن اعتماده فى حصتك اليومية من السعرات، كما عليك اعتماده بصور مختلفة لعناية فائقة للبشرة، حيث يعتبر من افضل الفيتامينات للجسم و السيروم للبشرة والتى من افضل منتجات اي هيرب المميزة للبشرة والشعر، مع مجموعة من كبسولات متعددة التركيزات من فيتامين سي و حتى مستحضرات العناية و التجميل من مستخلصات فيتامين سي من اي هيرب، اعتمدها.

لماذا فيتامين C أمر مهم لصحتك العامة؟

هذه المادة الغذائية معروفة بفوائدها الصحية المتعددة، فهى هامة لنظام المناعة لدينا ، والوظائف المعرفية، وصحة القلب والأوعية الدموية ، وحتى صحة بشرتنا وأعيننا، فهو مهم لأجزاء الجسم المختلفة مثل العضلات والأوعية الدموية والعظام، بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل كمضاد للأكسدة ، ويحمي الخلايا ويساعد في التئام الجروح.

لذلك ينصح به خبراء التغذية و خبراء العناية و التجميل أيضا، لتعتمده فى روتين العناية اليومي بالبشرة، مع مجموعة العناية بالبشرة المغربية الشهيرة، مصنعة من أفضل المواد الطبيعية خصيصا لبشرتك من ايزل بيوتي، وبأفضل الاسعار مع كود خصم ايزل بيوتي الفعال من أطلب كوبون otlobcoupon.com، أطلبها الان.

جرعتك اليومية

إذًا، ما هي الكمية الصحيحة من هذا الفيتامين ؟ يجب أن يهدف البالغون إلى تناول 90 ملليجرامًا يوميًا إذا كنت رجلاً، و75 ملليجرامًا إذا كنت امرأة، حامل أم مرضع؟ وتزداد حاجتك إلى 85 و120 ملليجرامًا على التوالي، والمدخنون بحاجة إلى 35 ملليجرام إضافية يوميا ومع ذلك، لا تتجاوز 2000 ملليجرام يوميًا.

كما لاغنى عن اعتماد فيتامين سي للأطفال، من خلال العصائر و الوجبات الصحية وكيك وبسكوت البرتقال، اصنعيهم لصغارك ليكون جزء من نظامهم الغذائي، و لا يفوتك عروض العجانات و الخلاطات من يوباي اون لاين، و توفير مضاعف عند تطبيق كود خصم يوباي الفعال، جربه الان لفرصة توفير لا تتكرر.

البنك الأهلي
فيتامين سى أهمية فيتامين سى الأطعمة الغنية بفيتامين سى الجرعة اليومية من فيتامين سى
tech tech tech tech
CIB
CIB