موقع السلطة
السبت، 24 فبراير 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

خلال ساعات.. إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات 2023

تعليم  تنسيق الجامعات - صورة أرشيفية
تعليم تنسيق الجامعات - صورة أرشيفية

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات 2023 لطلاب الثانوية العامة؛ من خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة برئاسة الدكتور أيمن عاشور، في تمام الساعة الـ 11:30 صباحًا، بمقر العاصمة الإدارية.

تنسيق المرحلة الأولى 2023

ومن المقرر أن يتم استعراض استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني خلال المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي، وكذلك الطلاب الذين تم قبولهم في نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023، وعدد الذين تخلفوا ولم يتقدموا برغباتهم خلال المرحلة الأولى 2023 من تنسيق الجامعات.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

وفي نفس السياق، قال مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الدكتور محمد أيمن عاشور سيعلن خلال المؤتمر الصحفي، بشأن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023، تفاصيل المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات.

موضوعات ذات صلة

وأضاف المصدر، أنه سيتم الكشف عن الحد الأدنى للمرحلة الثانية وعدد طلابها أيضًا، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد بدء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2023 الذين هم ضمن المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات، معرفة النتيجة من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني عبر هذا الرابط، وذلك بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة المرحلة الأولى 2023.

البنك الأهلي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي طلاب الثانوية العامة تنسيق القبول بالجامعات 2023 تنسيق المرحلة الأولى التعليم العالى رابط موقع التنسيق الإلكتروني موقع التنسيق الإلكتروني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB