موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منة شلبى عن وفاة الفنانة منحة زيتون: خبر حزين جدًا بالنسبة لي

منحة زيتون
منحة زيتون

نعت النجمة منة شلبي الفنانة الراحلة منحة زيتون التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "منحه زيتون في ذمه الله خبر حزين جدا بالنسبه لي".

وتابعت: "ست أميرة ونضيفة وعاشت تناضل من أجل الرزق وأنها تعيش بصحة وانسانيه لله ما اعطي ولله ما أخذ يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت انسانه جميله أوي أوي وممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول، انا لله و انا اليه راجعون".

منة شلبي منة شلبي

 

وأعلن خبر الوفاة حسابها على "فيسبوك"، حيث كتب: "لله ما أعطي ولله ماأخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمي.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله .. بقلوب راضيه ومؤمنه بقضاء الله وقدره توفت الفنانه "منحة زيتون ".. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمه والمغفره".

 

ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأهم أعمالها في السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).

 

البنك الأهلي
منحة زيتون وفاة منحة زيتون منة شلبي اعمال منحة زيتون ام فرحات همام في أمستردام
tech tech tech tech
CIB
CIB