موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ما تدخلش بإيدك فاضية، أنواع وأسعار هدايا مفيدة للناجحين في الثانوية العامة

تقديم الهدايا
تقديم الهدايا

ظهرت نتيجة الثانوية العامة، التي تعد أحد المناسبات الهامة لتقديم الهدايا للطلاب والطالبات الذين نجحوا في هذه المرحلة التعليمية الهامة، تقديم الهدايا مجرد رمز وتذكار تعبيرًا عن السعادة والفرحة بنجاح الطالب أو الطالبة، لكن المشاعر الصادقة التي تزينها الفرحة أهم وأصدق من تقديم الهدية.

لكن للراغبين في تهنئة الناجحين في الثانوية العامة بتقديم هدية، فإن "فيتو " تقدم لهم في السطور التالية أسعار الهدايا العملية التي قد تكون مفيدة للطالب والطالبة، الذي على أعتاب مرحلة الجامعة، وعليه يجب أن يراعي الشخص عند شراء الهدية أن تكون مناسبة للمرحلة العمرية المقبلة.

أسعار ساعات اليد الحريمي والرجالي في الأسواق

البداية مع الهدايا التي تصلح للطلبة والطالبات، التي على رأسها ساعة اليد، بالرغم من أن الجميع يحملون الهواتف المحمولة ومنها يستطيع معرفة الوقت، لكن ذلك لم يفقد ساعة اليد أهميتها وبريقها، فساعة اليد اكسسوار يضيف أناقة وشياكة للشخص الذي يرتديها سواء سيدة أو رجل.

أسعار الساعات الحريمي في السوق، فيتو

أسعار ساعات اليد الماركة تبدأ من 500 جنيه

وتعد ساعات اليد في متناول الجميع، حيث يوجد في السوق المصري العديد من العلامات التجارية الرئادة في صناعة الساعات، التي تبدأ أسعارها من 500 جنيه وحتى الساعة الرياضية وتعمل باللمس ومزودة بتقنية تحديد الموقع بسعر 8925 جنيهًا، وهناك ساعات أغلى من ذلك بكثير.

ساعات ذكية للشباب والفتيات، فيتو

ساعات ذكية أنيقة بسعر لا يزيد عن 250 جنيه

ويوجد أيضًا ساعات اكسسوار رخيصة الثمن، وشكلها جذاب وأنيق، فيوجد ساعات ذكية بشكل أنيق بسوار مصنوع من السليكون بسعر 50 جنيهًا إلى 200 جنيه، ويوجد ساعة يد حريمي استيك مغناطيسي بسعر 35 جنيهًا، وأنواع من الساعات الحريمي والرجالي " أي واتش كاجول" بسعر من 220 جنيهًا إلى 250 جنيهًا.

أسعار ساعات اليد المصنوعة من استيك قماش تبدأ من 90 جنيهًا

وتباع ساعات اليد المصنوعة من استيك قماش وسلسلة من الخيوط للنساء بسعر 90 جنيهًا، وساعة يد استيك جلد مناسبة للسيدات والرجال مضادة للماء بسعر 160 جنيهًا، وساعة يد استيك ذهبي للسيدات بطراز كلاسيكي بسعر 140 جنيهًا، وأخيرًأ يوجد مجموعة من تصميمات ساعات الجيب بدلاية أو ساعاة بدلاية وسلسلة ترتديها السيدة في رقبتها بسعر 300 جنيه.

محفظة جلد طبيعي للسيدات والرجال تبدأ من 175 جنيهًا

الهدية الثانية المقترحة، محفظة وهي هدية مناسبة للرجال والسيدات، ويوجد في السوق المصري تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المحافظ، ما بين جلد طبيعي وجلود صناعية، ويبلغ سعر محفظة جلد طبيعي بقري 15 جيب بسعر 200 جنيه، محفظة جلد طبيعي 10 جيب بسعر 175 جنيهًا، محفظة فاخرة جلد طبيعي بتصميم ثنائي الطيات بسعر 200 جنيه.

وتباع محفظة جلدية سلسلة طويلة ثنائية الطي مع حامل موبيل بسعر 200 جنيه.

أقلام حبر أو جاف مغلفة، فيتو

أسعار أقلام الحبر والجاف المغلفة هدية

الهدية الثالثة، أقلام حبر أو جاف، من الطبيعي أن يستخدم الطلاب والطالبات أقلام في المرحلة الجامعية، ولكنهم يبحثون عن الأقلام الشيك والمميزة، وكما يوجد أقلام حبر فاخرة مطلية بالذهب عيار 24 بسعر 4580 جنيهًا مناسبة للسيدات والرجال، يوجد ايضًا أقلام طباعة مطبوع عليها اسم أو صورة الطالب أو الطالبة بأسعار تبدأ من 100 جنيه، وهناك أقلام الفرو وأشكال الحيوانات أو الزهور بأسعار تبدأ من 35 جنيهًا.

ويوجد تشكيلة متنوعة من الأقلان المصنوعة من المعدن ومغلة بعلبة من القطيفة أو المعدن بأسعار تبدأ من 130 جنيهًا

أسعار الماجات والأكواب الحرارية في السوق

ومن الهدايا العملية المقترحة أيضًا الماجات والأكواب الحرارية وزجاجات المياه الرقمية المصنوعة لحفظ المشروبات الباردة والساخنة، التي يحتاجها الشباب والفتيات في الجامعة، حيث يبلغ سعر كوب قهوة حراري بسعر 400 جنيه، مج كهربائي ذاتي المزج والدورات مصنوع من الستانلس بسعر 170 جنيهًا، زجاجة ماء رقمية مصنوعة من الستانلس ستيل لحفظ المشروبات بسعر 125 جنيهًا.

أسعار أدوات المانكير والعناية باليدين والقدمين

أسعار أدوات المانكير والعناية باليدين والقدمين

للرجال والسيدات يوجد هدايا العناية الشخصية، مثل مجموعة "مانكير" وأدوات العناية باليدين والقدمين والوجه من سعر 75 جنيهًا إلى 265 جنيهًا لعدد 6 قطع مصنوعة من الستانلس، فضلًا عن ماكينات الحلاقة للشباب وأدوات العناية بالشعر والبشرة للسيدات.

أسعار إكسسوارات وحلي ذهبية ومقلدة في الأسواق

ليست هذه هي كل الهدايا العملية التي يستطيع المهنئون تقديمها للطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية العامة، إذ يمكن تقديم هدايا أخرى كثيرة للفتيات منها أكسسوارات المقلدة التي تشمل خواتم وأساور وسلاسل وغيرها التي تبدأ أسعارها من 50 جنيهًا للقطعة إلى الحلي الذهبية المتنوعة السعر حسب العيار ووزن القطعة، إذ يصل سعر جرام الذهب عيار 21 في المحلات نحو 2150 جنيهًا، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فيبلغ نحو 1842.7 جنيه.

أسعار إكسسوارات من الفضة في الأسواق

وتشمل الهدايا المنتجات المصنوعة من الفضة، التي تتميز بتصميماتها الجذابة الراقية، ويبلغ سعر جرام الفضة عيار 900 نحو 29.25 جنيه، وسعر جرام الفضة عيار 925 نحو 30 جنيهًا، وسعر جرام الفضة عيار 800 نحو 26 جنيهًا، وسعر جرام الفضة عيار 600 نحو 19.50 جنيه.

أسعار الشنط تبدأ من 150 جنيهًا في الأسواق

وهناك هدايا أخرى مثل شراء شنط اليد للسيدات التي تبدأ أسعارها من 150 جنيهًا إلى 3500 جنيه، وللشباب شنط اليد والكتف والكروس ومحافظ اليد وكلها بأسعار تبدأ من 60 جنيهًا.

هدايا متنوعة من الملابس والأحذية واكسسوارات التليفون المحمول

وأخيرًا، يمكن شراء الملابس حسب ذوق الطالب أو الطالبة، فضلًا عن الأحذية، وأكسسوارات التليفون المحمول وسماعات البلوتوث التي تختلف أسعارها وفي متناول الجميع.

البنك الأهلي
سماعات البلوتوث سعر جرام شراء الملابس نتيجة الثانوية العامة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB