موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

خسائر قاعات الأفراح بسبب تخفيف أحمال الكهرباء

قاعة افراح
قاعة افراح

تخفيف أحمال الكهرباء يمكن أن يؤدي إلى خسائر في قاعات الأفراح إذا لم تتم إدارة هذه العملية بشكل صحيح. يتم تخفيف أحمال الكهرباء عادةً خلال فصل الصيف عندما يكون الطلب على الطاقة الكهربائية عاليًا جدًا. ويتم ذلك عن طريق إيقاف بعض الأجهزة الكهربائية التي تستهلك الكثير من الطاقة، مثل أنظمة التكييف والإضاءة.

ومع ذلك، يجب مراعاة أن تخفيف أحمال الكهرباء قد يؤثر على جودة الخدمات التي يتم توفيرها في قاعات الأفراح. فمثلاً، إذا تم تخفيف الإضاءة بشكل كبير، فقد يصعب على العرسان والضيوف رؤية بعضهم البعض أو القيام بالأنشطة التي يرغبون فيها. وإذا تم تخفيف التكييف، فقد يصبح الهواء داخل القاعة غير مريح وقد يؤثر على صحة الحضور.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي تخفيف أحمال الكهرباء إلى تعطل بعض الأجهزة الأخرى، مثل أنظمة الصوت والفيديو والميكروفونات، مما يمكن أن يؤثر على جودة التسجيلات الصوتية والبصرية للحفلة.
وللوقوف على حجم تلك الخسائر تواصلنا مع الاستاذه أحلام على المدير التنفيذي لشركه زركون برودكشنز لتنظيم الأفراح وصرحت " أن قاعات الأفراح من أكثر المجالات استهلاكا للكهرباء نظرا لاستخدامها للعديد من أنظمة الإضاءة والصوت والمكيفات التى تؤثر على الكهرباء وتتاثر بها أيضا بشكل عام ولكن عندما بدأ تخفيف الأحمال تسبب فى خسائر وضغوط كبيره لأن اعتماد هذا النوع من الانشطه يتوقف بالأساس على الكهرباء .
وتابعت أحلام على أنها تقدم خدماتها بشكل مخطط ومدروس عباره عن مجموعه من الفقرات تعطى فى نهايتها فيلما تذكاريا للعروسين بليله زفافهما ولكن تعد الكهرباء الأمر الذى قد يتسبب فى إيقاف او تأخير بعض من هذه الفقرات حيث حالت بين تواصل الفقرات فى إحدى افراحها حتى تمكن المنظمون من تحويل الكهرباء على مولد للطاقه مؤقتا لحين عودة التيار الكهربائي مما تسبب فى ازعاج العروسين والحضور ولكن فى النهايه يتم استئناف الحفل وتقديم باقى الفقرات ".


وبسؤالها عن طريقه تعويض ما حدث أثناء الحفل قالت " أن تعويض ما حدث يكون على جانبين الأول إنقطاع الكهرباء وهو الأمر الذى ليس بارادتى او مسؤوله عنه ، والثانى وهو إيقاف الفقرات والحفل لحين تحويل الكهرباء على مولد للطاقه وفى الحقيقه فى مثل هذه الظروف تقوم الشركه بعد التمكين من تحويل التيار الكهربائي على تواصل الفقرات الخاصه والمخطط لها سابق اضافه إلى تمديد ساعات الحفل بالرغم من أن تلك الظروف خارجه عن ارادتها ولكنها تعمل بكل جهد لتبقى ذكرى تلك الليله باقيه فى اذهان العروسين والحضور "


وبالنظر الى القطاعات الأخرى نرى أن هناك الكثير من القطاعات المتضررة من تخفيف أحمال الكهرباء مثل المستشفيات والمصانع حتى المصاعد فى الأبراج تتوقف حينها .


فهل تعتقد عزيزى القارءى أن طريقه تعويض شركة زركون لتنظيم الأفراح مناسبه ام تقترح عليهم شيىء آخر.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB