موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 03:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنتر ميلان يستهدف إيميليانو مارتينيز.. وأستون فيلا يرفض العرض الأول

إيمليانو مارتينيز
إيمليانو مارتينيز

وضع نادي إنتر ميلان الإيطالي الحارس الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الحائز على لقب كأس العالم، على رأس التعاقدات التي يسعى إلى إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارسه الكاميرون أندريه أونان لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية قدم نادي إنتر ميلان عرضا جادا إلى نادي أستون فيلا للحصول على خدمات مارتينيز مقابل 15 مليون يورو لضم الحارس الدولي.

وأطلق نادي إنتر ميلان سراح حارسه السابق سمير هاندانوفيتش في نهاية عقده، وباع أندريه أونانا لمانشستر يونايتد، لكن ليس لديهم أي بدائل حتى الآن، حيث بدأوا جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في اليابان.

ولفت التقرير إلى أنه تم رفض العرض الأول من قبل أستون فيلا، لكن التقرير يشير أن هذا قد يكون مجرد بداية لعملية التفاوض.

وسبق أن حاول مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني إلا أن تمسك إدارة أستون فيلا حسم الأمر ورفض انتقاله خلال الميركاتو الحالي.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" تتواصل المفاوضات مع بايرن ميونخ من أجل اللاعب السويسري يان سومر، في حين أن أناتولي تروبين لاعب شاختار دونيتسك هو هدف آخر.

ولإنتر ميلان تاريخ طويل من العلاقات مع الأرجنتين، بما في ذلك المهاجم الحالي لوتارو مارتينيز ونائب الرئيس حاليا الأسطوري خافيير زانيتي.

 

البنك الأهلي
انتر ميلان الدوري الايطالي إيميليانو مارتينيز استون فيلا الدوري الإنجليزي كاس العالم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB