موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

فتنة رجب بحة تصل للجماهير، وناشط: الزمالك كان بيلاعب الجن مش الأهلى

رجب بحة واتهامه بالسحر الأسود
رجب بحة واتهامه بالسحر الأسود

رجب بحة، لاتزال حكاية رجب بحة، الذي اتهم بأنه قام بأعمال سحر أسود، ليعرقل الزمالك عن مسيرته، وأنه تسبب في هزيمة الزمالك أمام الأهلي؛ تتصدر البحث في مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، كما أثارت ردود أفعال وجدلًا واسعًا لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأنبرى العديد منهم للدفاع عن رجب بحة.

 

عفاريت رجب بحة تخصص قائم

وعن رجب بحة، تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إذا كان رجب بحة تخصص في إبعاد كرات الزمالك عن الجول وصدها في العارضة، فلماذا تم منع كرة حسين الشحات من دخول الجول، واعترضت العارضة مسيرتها للجول؟

لم يكتف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق تساؤلاتهم عن رجب بحة، ولكنهم عبروا عن حزنهم على نادي الزمالك، مطالبين بإنقاذ الفريق الأبيض من الخرافات، حتى تعود الكرة المصرية إلى مستواها القوي، بعد أن ضعفت نتيجة ضعف أحد قطبي الكرة المصرية.

علق الدكتور عبد الفتاح عبد الرحيم على ما أثير عن سحر رجب بحة للزمالك فقال: "الشيخ رجب بحة اللى بيشيله الشيلة المرة دى تخصص قايم مرمى يمين علشان شال كرة زيزو-بس يبدو أن عفريته أعور لأنه شال كرة حسين الشحات من القائم الشمال بالذمة والعقل فيه سفاهة وتبرير للفشل أفظع من كدة؟ وطالما الشيخ رجب بحة هو واولاده العفاريت طفش اللاعبين وتسبب فى الاصابات وأعمى عيون مدرب الزمالك يبقى سرة باتع- وبالمرة يكونش هو اللى غلب السحر السودانى المشهور وضيع ضربة جزاء اطهر الطاهر ؟ويكونش هو السبب فى الانتصار على سحر المغاربة المشهور والشيخة ام حبيبة المغربية؟"

 

انقذوا الزمالك والكرة المصرية

ورد عبد الحميد محمد فقال: "ذنبه ايه راجل عنده بيت واسره وحافظ للقرآن وعامل مكافح مبيمدش ايده تنشر صورتوا وتقول عليه بيعمل سحر وسبب أن الزمالك تتغلب الزمالك اتغلبت لأن الاهلي لعب كوره صح ورغم غياباته عنده اللي يسد لكن الزمالك لعيبته بتتباع وبيهربوا واحد ورا التاني..."

مرتضى منصور وصورة لرجب بحة، فيتو

أما عمر وجدان فاضل فعلق قائلًا: "أول مرة هقولها ويمكن بعض الأهلاوية اصحابى هيزعلوا منى. بقول للدولة انقذوا الزمالك وانقذوا الكرة المصرية... بجد مش من مصلحة اى حد استمرار المرض ده فى الرياضة عامةً مش الكورة بس. كفاية تخاريف... عدم وجود منافس حقيقي للأهلي هيضعف مستوانا. الدورى بقى ضعيف واختفى منه أندية كتير كانت بتصعب علينا الأمور فمش ناقصة You only get smart by playing smarter opponents..."

وسخر بهاء القماش فقال: "... الزمالك كان يلاعب الجن وليس الأهلى"

ورد صالح الزفتاوي فقال: "رجب بحة يبقى مش هناخد كاس العالم للأندية إلا إذا مات بحة طيب، ماتشوف بحة وتزودو فلوس عن الاهلى يرجعلك عاشور وساسى وبن شرقي ومصطفى فتحى وطارق حامد يا نهار ابيض ده منتخب ومن غير بحة هتاخد بطولات... ده طيب اخبار برج العرب ايه الكرة بتاعة افشة اللى خبطت فى العارضة بحة كان نايم ولا ايه..."

 

الساحر رجب بحة سبب هزيمة الزمالك

وعلق مصطفى بدر قائلًا: "طيب بذمتكم ده شكل ساحر؟ وعهد الله الحاج رجب بحة ده ما بيقدر يناول نفسه كوباية مايه حتى ولو الكادر فتح شوية هتلاقيه شايل كيس علاج من صيدلية أم المصريين"
أما محمود السبكي فقال: "طب مش تقولوا من بدري عمالين نغير في لاعيبة ومدربين ونحضر ماتشات ونحرق دمنا.... وطلع في الآخر الساحر رجب بحة ده هو السبب في كل اللي حصل"

ورد نبيه الفرخ فقال: "لو بحه يجيب لمصر كأس العالم ويجيب للأهلى كأس العالم للأندية يبقى بحه الاصلى... والزمالك يتفاوض مع بحه الموسم القادم بيقول بلاها لاعيبه بحه أحسن اللعيبه لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم خالص التعازى"

 

أما أمينة صالح فعلقت قائلة: "خلال ٢٤ ساعة أصبح رجب بحة هو سبب مشاكل الزمالك لكن مش بيع اللاعبين وعدم التعاقد مع الصفقات والمديونيات اللى على النادي!! حقك علينا يا عم رجب والله يكون في عون جماهير الزمالك"

 

رجب بحة جاء لأوساريو في المنام

وقال عبد العزيز أبو سمرا: " الساحر ده جه للمدرب اوسوريو في المنام وقاله العب بالتشكيل ده الاهلي دلوقتي وحش وخط الوسط بتاعه ناقص وصدقني هتكسب وبعد الماتش جاله تاني وقاله ضحكت عليك رجب بحة يرد"

وقال بيشو سامي "طيب انت مخبي رجب بحه فين"

ورد محمد فوزي قائلًا: "رجب بحه الحقيقى عامل بناء ارزاقى من الفيوم"

جدير بالذكر أن الرئيس السابق لنادي الزمالك، مرتضى منصور، قال في تصريحات عبر قناة الزمالك: "إن ما يحدث في الموسم الحالي ليس طبيعيًّا، لأنه في العام الماضي خسر الأهلي كافة البطولات وكان النادي يرغب في بيع حسين الشحات وبيرسي تاو ولكن أصبحوا الآن عمالقة".

وتحدث مرتضى منصور عن شخص يدعى رجب بحه، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص أرسل إليه صورة، زعم أنها لساحر اسمه "رجب بحة"، وأنه من محافظة الفيوم، أي بلد كابتن سيد عبد الحفيظ، وهذا الشخص يعرقل مسيرة الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: "الأهلي دائمًا يلعب في إستاد السلام لكن الغريب أن الفريق اختار إستاد القاهرة من أجل السحر والزمالك لم يخسر أمام الأهلي."

 

وأضاف "الزمالك كان يلاعب الجن الأزرق، عمرو السيسي لما نزل مسكنا الماتش ولكن اتصاب فورًا لأن الجن اشتغل، برافو عليك يا سيد يا عبد الحفيظ."

وفور نشر صورة رجب بحة، قام أهالي محافظة الفيوم ببث فيديو للدفاع عن بحة، ورد رجب بحة على اتهام مرتضى منصور له، بأنه من قام بأعمال سحر من أجل تعطيل مسيرة الزمالك، حيث نفى بحة ادعاءات مرتضى منصور، مؤكدًا أنه رجل فقير لا يعرف هذه الأعمال، وأنه ليست له أي علاقة بمدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، لم يلتقِه من قبل.

وأكد رجب بحة أنه لا يقوم بأعمال السحر ولا يعلم من أين جاء رئيس نادي الزمالك السابق بهذه الادعاءات، وقال جيران بحة: "لو كان يعرف القيام بأعمال سحر لما ظل فقيرًا بيننا"

البنك الأهلي
رجب بحة مرتضى منصور أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB