موقع السلطة
الخميس، 25 يوليو 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

542 مليون دولار لفيلم الـ Live Action الجديد The Little Mermaid

The Little Mermaid
The Little Mermaid

وصلت إيرادات فيلم الـ Live Action الجديد The Little Mermaid إلى 542 مليونًا و 806 ألف دولاربشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدته إلى ساعتين و15 دقيقة.

وأنقسمت إيرادات فيلم الـ Live Action الجديد The Little Mermaid بين 289 مليونًا و 228 ألف دولار بـشباك التذاكرالأمريكي، و253 مليونًا و577 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل، أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.

موضوعات ذات صلة

ويقوم ببطولة فيلم The Little Mermaid كل من هالي بيلي، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، خافيير بارديم، جود أكووديكي، نوما دوميزويني، كاجسا محمد، لورينا أندريا، ديفد ديجز، يعقوب ترمبلاي، أوكوافينا.

العمل من إخراج روب مارشال، الذى شارك في الكتابة مع ديفيد ماجي، جون ديلوكا، هانز كريستيان اندرسن، رون كليمنتس، جون ماسكير.

 

 

 

 

البنك الأهلي
The Little Mermaid اخبار الفن اخبار السينما فيلم The Little Mermaid إيرادات فيلم The Little Mermaid إيرادات السينما العالمية
tech tech tech tech
CIB
CIB