موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طارق الشناوي ينتقد ياسمين صبري: تفتقد للأداء الكوميدي في فيلم البعبع وتجسد شخصية مبالغ فيها

فن  طارق الشناوي وياسمين صبري
فن طارق الشناوي وياسمين صبري

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في فيلم البعبع بطولة ياسمين صبري وأمير كرارة، والذي عرض بالتزامن مع عيد الأضحى، مشيرا إلى أنها تفتقد للأداء الكوميدي.

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: فيلم البعبع فكرته حلوة لأنه بيقدم أكشن وكوميديا في نفس الوقت وأمير كرارة قرر يقفز إلى منطقة أخرى مختلفة، ولكن عندي تحفظات على أن أحداث الفيلم تدور في 24 ساعة لأن دا تقييد لازم يكون له منطق وضرورة.

 

وأضاف طارق الشناوي: لازم يكون الفنان عنده روح كوميدية عشان يقدم عمل كوميدي، أو يكون فيه مخرج يستطيع أن يظهر تلك الروح في الممثل، ومع الأسف ياسمين صبري رغم إنها مشروع فتاة الأحلام في الأعمال الفنية، إلا أنها تفتقد للأداء الكوميدي وعاملة شخصية مبالغ فيها عشان تضحك الجمهور ودا محتاج مخرج يوجه الممثل عشان الإفيه نحسه.

 

وسبق وكشف طارق الشناوي عن رأيه في أفلام عيد الأضحى الأخرى التي عرضت في السينمات، من بينها، فيلم تاج لـ تامر حسني، مؤكدًا أن تامر من المطربين القليلين اللذين يمتلكون موهبة التمثيل ويحرص أن يجدد في أعماله ويقدم موضوعات مختلفة كل عام، ولكن فيلمه الجديد تاج يفتقد للإبداع من الناحية الحرفية نظرًا لوجود العديد من الأعمال الأجنبية التي تناولت فكرة البطل الخارق.

فيلم البعبع

 

يذكر أن فيلم البعبع يضم العديد من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد انور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

البنك الأهلي
طارق الشناوي الناقد طارق الشناوي ياسمين صبري فيلم البعبع تصريحات طارق الشناوي افلام عيد الاضحي اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB