موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

باعوا القاروصة بأزيد من سعرها، تحرير 4 محاضر لتجار السجائر ببني سويف

أسعار السجائر،
أسعار السجائر،

أعلنت مديرية التموين والتجارة بـبني سويف، عن جهودها لمواجهة تلاعب التجار بأسعار السجائر، لمحاولة بيعها في السوق السوداء بأزيد من الأسعار الرسمية.

 

مديرية التموين ببني سويف

وأكدت مديرية التموين ببني سويف، في بيان لها، أنه تم تحرير 4 محاضر للمسئولين عن محلات بيع السجائر والدخان لقيامهم ببيع السجائر بأزيد من سعر البيع المقرر من الشركة، وضبط 250 علبة سجائر مستوردة مجهولة المصدر مختلفة الأنواع.

موضوعات ذات صلة

وشنت مباحث التموين ببني سويف عددًا من الحملات، بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والدمغة والموازين، وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

المخابز البلدية ببني سويف

وأسفرت عن تحرير 100 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية، وتحرير 24 محضرا ضد جزارين لقيامهم بحيازة وبيع لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، و3 محاضر ضد تجار تموينيين لعدم حصولهم على شهادات صحية، 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية.

 

محافظ بني سويف

ومن جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات والمنشأت التجارية ضمن إجراءات ضبط الأسواق والحفاظ على حقوق وصحة وسلامة المواطنين لمنع التلاعب بأسعار السلع الأساسية وعدم السماح للسلع منتهية الصلاحية وكافة صور الغش التجاري بالسوق السويفي.

 

 

 

البنك الأهلي
بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم تموين بني سويف اسعار السجائر ببني سويف تلاعب التجار بأسعار السجائر السوق السوداء الاسعار الرسمية المخابز البلدية ببني سويف
tech tech tech tech
CIB
CIB