موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع شباب بلوزداد للتعاقد مع ”وامبا”

فريق الزمالك
فريق الزمالك

طلب نادي شباب بلوزداد الجزائري الحصول على مليوني دولار نظير بيع الكاميروني وامبا مهاجم الفريق إلى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما دخل الأبيض بقوة في المفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة من أجل تدعيم الهجوم.

وسبق ولعب وامبا ضد الزمالك في مباراتي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة وقدم مستوى مميزا وهو ما جعل إدارة الزمالك متحمسة بشكل كبير من أجل التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم الهجوم.

وسيكون التعاقد مع وامبا بديلًا للبنيني سامسون أكينيولا في الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيله عن الفريق بسبب عدم القناعة بمستواه.

ويحاول مسؤولو الزمالك إقناع بلوزداد بتخفيض مطالبه المالية بسبب صعوبة دفع هذا المبلغ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وضرورة تخفيض الميزانية الخاصة بالصفقات في الموسم الجديد.

على جانب آخر يواصل الزمالك تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها الثلاثاء القادم فى ربع نهائى بطولة كأس مصر، وتشهد صفوف الزمالك غياب مصطفى شابى لاعب وسط الفريق بعد اصابته بكسر فى وجه القدم، حيث تأكد غياب اللاعب عن الفريق لمدة تراوح من 4 الى 6 أسابيع.

البنك الأهلي
نادي شباب بلوزداد الجزائري مليوني دولار بيع الكاميروني وامبا الزمالك فترة الإنتقالات الصيفية الجارية دورى ابطال افريقيا مباراة المقاولون العرب ربع نهائى بطولة كأس مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB