موقع السلطة
الإثنين، 27 مايو 2024 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

إزاي تخلي ريحة غسالة ملابسك مميزة؟ طريقة سهلة هتخليها فواحة

غسالة الملابس.. صورة توضيحية
غسالة الملابس.. صورة توضيحية

هل لاحظت يوما أنك تقومين بغسل ملابسك، وعند إخراجها من الغسالة تجديها نظيفة، ولكنها يصدر منها رائحة كريهة، على الرغم من استخدامك المسحوق الموصى به غسالتك، والقيام بدورة النظافة بشكل دوري؟ لحل هذه المشكلة يستعرض اليوم السابع بعض الطرق المختلفة التي تساعدك على التخلص من تلك الرائحة الكريهة، وذلك وفقا لما نشرة موقع "howards".

 

غسالة الملابس غسالة الملابس الطريقة المثالية لتعطير الغسالة المكونات

موضوعات ذات صلة

إسفنجة

مبيض

صودا الخبز

خل أبيض سادة

قفازات مطاطية

فرشاة أسنان قديمة

زيت أساسي عطري

تعطير غسالة الملابس تعطير غسالة الملابس طريقه التنظيف والتعطير

ابدأ بإزالة وتنظيف جميع موزعات الصابون والمبيض ومنعم الأقمشة، وذلك باستخدام فرشاة أسنان قديمة للشقوق والأركان من الداخل وتنظيفها جيدا، وقم بإزالة المواد المتراكمة داخل أنابيب الموزعات إذا كنت قادرا على الوصول إليها.

عليك التأكد من تنظيف الباب ومفصلاته، ثم امسح ونظف حول الإطار المطاطي لإزالة المادة اللزجة المتراكمة في الثنايا المطاطية، من الأفضل تنظيف هذه المناطق قبل تنظيف الحلة بعمق.

اتخذ الاحتياطات مثل ارتداء القفازات المطاطية وتهوية الغرفة، عند استخدام هذا المبيض، ولا تخلطه أبدا مع المنظفات الأخرى، وبعد ذلك قم بصب أربعة أكواب من المبيض في الدرج أو كوبين في الحلة الأمامية.

تنظيف الغسالة تنظيف الغسالة

 

قم بتشغيل دورة الغسيل على أعلى درجة حرارة واترك الحوض يمتلئ، ثم أوقف دورة الغسيل مؤقتا بمجرد أن يختلط المبيض بالماء اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الانتهاء من الدورة، ثم قم بتشغيل دورة شطف لإزالة كل آثار التبييض، ثم استخدام صودا الخبز وغسل الخل

بعد أن يقوم المبيض بتعقيم الحلة، تعمل هذه المجموعة كمنظف ثانوي للغسالة ومزيل للروائح للغسالة الخاصة بك، يجب أن تزيل أي أوساخ عالقة، وتترك الغسالة خالية من الرائحة وتعود إلى العمل، مرة أخرى، ثم امزج نصف كوب من صودا الخبز مع نصف كوب من الماء وأضف إلى حاوية المنظفات بالغسالة.

ثم استخدم أربعة أكواب من الخل الأبيض العادي في الدرج العلوي أو كوبين واسكبها في الحلة، ثم قم بتشغيل دورة بدرجة حرارة عالية.

إذا بقيت الرائحة امسح الجزء الداخلي من الأسطوانة بقطعة قماش أو إسفنجة، وتأكد من فحص جميع الزوايا والجلدة، حيث يساعد مسح الحلة أيضا على إزالة أي رائحة خل متبقية، ثم قم بتشغيل دورة شطف مرة أخرى.

 

 

البنك الأهلي
تنظيف الغسالة تعطير الملابس تعطير الغسالة غسالة الملابس
tech tech tech tech
CIB
CIB