موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

استعدى لأول أيام عيد الأضحى.. وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة

الحصول على بشرة نضرة
الحصول على بشرة نضرة

تحرص المرأة على العناية بجمالها عند حضور المناسبات المختلفة، ولأننا فى أول أيام عيد الأضحى، نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة والتي تعتمد على خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " stylecraze".

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة وصفة الكركم للحصول على بشرة نضرة متوهجة

يساعد الكركم على تعزيز إنتاج الكولاجين والحصول على بشرة نضرة ومتوهجة، وذلك من خلال تحضير ملعقة صغيرة مسحوق كركم و4 ملاعق كبيرة من دقيق الحمص، وبعض الحليب أو الماء الذى يكفى لعمل عجينة، ثم خلط المكونات معاً ووضعها على الوجه والرقبة لمدة تتراوح مابين 15 إلى 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة 1-2 مرات في الأسبوع.

الحصول على بشرة نضرة متوهجة الحصول على بشرة نضرة متوهجة

 

وصفة الصبار للحصول على بشرة نضرة متوهجة

يساعد جل الصبار على تجديد شباب البشرة وجعلها مشرقة، وذلك من خلال تحضير ملعقة كبيرة جل الصبار ورشة كركم وكذلك ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب، ثم خلط المكونات معاً ووضعها على الوجه والرقبة والإنتظار لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة وصفة الخيار للحصول على بشرة نضرة متوهجة

يساعد الخيار على التخلص من بهتان البشرة وذلك من خلال تحضير1 خيار صغير مع 2-3 ملاعق كبيرة زبادي، ثم بشر الخيار وإضافة الزبادى عليه ووضع الخليط على الوجه والرقبة، وتركه لمدة خمس دقائق حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة كل 3 إلى 4 أيام.

وصفات للحصول على بشرة نضرة متوهجة وصفات للحصول على بشرة نضرة متوهجة

 

وصفة العسل للحصول على بشرة نضرة متوهجة

يساعد العسل على ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد، وذلك من خلال وضعه بالتساوى على بشرة نظيفة ورطبة، ثم التدليك لعدة دقائق وتركه لمدة 5 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

 

 

 

البنك الأهلي
وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة متوهجة
tech tech tech tech
CIB
CIB