موقع السلطة
الإثنين، 24 يونيو 2024 02:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يرفض عرضا من جالاتا سراي لرحيل أوباميانج

أوباميانج
أوباميانج

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرضا من نظيره جالاتا سراي التركي للتعاقد مع المهاجم بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فقد رفض البلوز العرض لأنهم يأملون في الحصول على رسوم نقل للاعب البالغ من العمر 34 عامًا أكبر، ويدعي التقرير كذلك أن هناك اهتمامًا من السعودية بالمهاجم الجابوني.

ويتمتع ملاك نادي تشيلسي بعلاقة جيدة مع رؤساء أندية الدوري السعودي، حيث غادر أمثال حكيم زياش (النصر) وإدوارد مندي (الهلال) وكاليدو كوليبالي (الهلال) من ملعب ستامفورد بريدج للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.

وقع تشيلسي مع أوباميانج من برشلونة بصفقة بقيمة 12 مليون يورو في صيف عام 2022، حيث وقع المهاجم عقدًا لمدة عامين مع النادي لكنه فشل في لعب دور بارز مع الفريق في الموسم.

وشارك اللاعب الجابوني في 22 مباراة فقط عبر المسابقات، وسجل ثلاثة أهداف وصنع واحد، وتم استبعاده من قائمة دوري أبطال أوروبا في جولات خروج المغلوب بعد وصول تعاقدات متعددة في نافذة يناير.

وذكرت صحيفة إيفنينج ستاندرد في وقت سابق أن أوباميانغ يُقال إنه يفضل العودة إلى برشلونة، ومع ذلك، فإن البلاوجرانا غير راغب في دفع رسوم انتقال للمهاجم، لذلك قد لا يشجع البلوز على بيعه بسعر رخيص.

 

 

البنك الأهلي
تشيلسي جالاتا سراي الدوري التركي الدوري الإنجليزي اوباميانج تشلسي Chelsea
tech tech tech tech
CIB
CIB