موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 12:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طمعًا في الغوايش الذهبية.. القصة الكاملة لـ التخلص من عجوز بالشرقية

محافظات  جثة - أرشيفية
محافظات جثة - أرشيفية

يكثف رجال البحث الجنائي في قسم شرطة بلبيس التابع لمديرية أمن الشرقية جهودهم لكشف ملابسات واقعة العثور على عجوز، في نهاية العقد الثامن من العمر؛ مقتولة داخل مسكنها في بندر القسم بناحية شارع المطافي في بندر بلبيس في محافظة الشرقية.

مقتل عجوز وقطع يدها طمعًا في ذهبها ببندر بلبيس

 

والمعلومات الأولية أفادت بأن جثة السيدة قد تبين وجود آثار جرح ذبحي بها في منطقة الرقبة، فضلًا عن قطع يدها وتركها إلى جوارها بعد فصلها عن جسدها عقب مقتلها.

موضوعات ذات صلة

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه من المرجح أن تكون جريمة القتل قد تمت بغرض سرقة المجني عليها، إذ تبين أن السيدة كانت تعيش بمفردها بعد وفاة زوجها، وأنها كانت معروفة بين أهل المنطقة بوجود مصوغات ذهبية في ذراعها (غوايش)، يُرجح أن تكون السبب في طمع القاتل وسرقته بها وقتلها وقطع يدها بهدف ذلك.

 

وتوصلت المعلومات الأولية إلى أن المجني عليها تُدعى فوزية، مواليد عام 1936، كانت تُقيم وحدها في منزلها الذي كان شاهدًا على جريمة مقتلها في شارع المطافي ببندر قسم شرطة بلبيس.

 

وانتقلت جهات التحقيق في قسم شرطة بلبيس إلى مسرح الجريمة وتم الانتهاء من المعاينة الجنائية، قبل أن تأمر جهات التحقيق بـ نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

البنك الأهلي
بلبيس شارع المطافي بندر بلبيس مقتل عجوز ذبح عجوز الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB