موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يبدأ الاستعداد لمباراة منتخب السويس فى الكأس

الأهلي
الأهلي

يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم الجمعة، الاستعداد لمباراة منتخب السويس المقرر لها الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر وهى المباراة التى يرغب المارد الأحمر فى حسمها من أجل الهروب من مفاجآت الصغار فى بطولة الكأس ومن أجل المُضى قُدماً فى رحلة الحفاظ على لقب البطولة التى حسمها مؤخراً بالفوز على بيراميدز فى نهائى البطولة. وأغلق الجهاز الفنى للفريق ملف مباراة حرس الحدود فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 لبطولة الدورى التى أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب الكلية الحربية وطالب الجهاز الفني لاعبيه بفتح ملف الكأس والتركيز في مباراة منتخب السويس التي حذر كولر لاعبيه من خطورة التهاون فيها بإعتبار أن المنافس مغمور وليس من فرق الدوري الممتاز. وينوي كولر منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء أمام منتخب السويس حيث يرغب في تجربة أكثر من لاعب لم يحظى بفرصة المشاركة كثيراً الفترة الماضية بسبب ضغط وحساسية المباريات وفي مقدمتهم ، الحارس الثاني على لطفي وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وشادي حسين وغيرهم. واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على منح فرصة المشاركة للبرازيلي برونو سافيو في مباريات فريقه القادمة، ورفع التجميد عن اللاعب خلال الفترة الماضية، من أجل تسويقه بشكل جيد قبل الميركاتو الصيفي.

ويرغب مسئولو الأهلي في تسويق برونو سافيو من خلال منحه فرصة المشاركة في المباريات ، في ظل وجود رغبة من مارسيل كولر في عدم استمراره ورغبته في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بدلا منه في قائمة الأهلي.

ويحاول مسئولو الأهلي تسويق برونو سافيو قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية من أجل النجاح في تسويقه وتعويض المبلغ الذي تم دفعه للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في بداية الموسم الحالي، كونه لا يشارك بصفة منتظمة مع الفريق الأحمر.

 

 

البنك الأهلي
الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB