موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نيمار يعتذر لصديقته بعد خيانته لها مع فتاة أخرى منذ أيام

برونا بيانكاردي صديقة نيمار
برونا بيانكاردي صديقة نيمار

قدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اعتذاراً لصديقته برونا بيانكاردي التي سبق وأن أعلنت حملها قبل أشهر، بسبب خيانته لها مع فتاة أخرى تدعى فينرناندا سانتوس، التي واعدها يوم 12 يونيو الماضي، خلال الاحتفال بأعياد الحب في البرازيل.

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام اعتذاراً قال فيه:" لقد ارتكبت خطأ، لقد أخطأت معك، أجرؤ على القول إنني ارتكب أخطاء كل يوم، داخل وخارج الملعب، لكنني أقوم بحل أخطائي في حياتي الشخصية في المنزل، وفي العلاقة الحميمة مع عائلتي وأصدقائي".

وأضاف بيان الاعتذار: "كل هذا أثر على أكثر الناس تميزًا في حياتي. المرأة التي حلمت أن أتبعها بجانبي، والدة طفلي، وصلت إلى عائلته، وهي عائلتي الآن، وصل هذا إلى حميميته في لحظة خاصة مثل الأمومة، لقد اعتذرت بالفعل عن أخطائي، عن التعرض غير الضروري، لكني أشعر أنني مضطر لإعادة تأكيد ذلك علنًا، إذا تم نشر مسألة خاصة، فيجب إعلان الاعتذار على الملأ".

وقال نيمار: "لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان سيعمل بيننا، لكن اليوم يمكنك التأكد من أنني أريد المحاولة، سيسود هدفنا، وسيسود حبنا لطفلنا، وسيقوى حبنا لبعضنا البعض".

نيمار نيمار

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بصدد فرض عقوبات مالية كبيرة على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة الحالية، بعد التأكد من مساعيه للعودة إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح تقرير نشره الموقع الرسمي لإذاعة "مونت كارلو" أن نيمار دا سيلفا يسعى إلى العودة لنادي برشلونة الإسباني بالرغم من الاهتمام الكبير من قبل الأندية الإنجليزي خاصة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وشدد التقرير أن نادي باريس سان جيرمان سيوقع عقوبات على اللاعب دون الكشف عن تفاصيلها، بينما سيكون انتقال نيمار إلى الدوري الإسباني عبر برشلونة بواسطة الإعارة حال إتمام ذلك. وأشار التقرير إلى أن نيمار سيضطر إلى تخفيض راتبه مع برشلونة حال الانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الحالية.

وخلال فترته الأولى في برشلونة سجل نيمار 105 أهداف في 168 مباراة فقط، كما ساعد الفريق الكتالوني في الفوز بسلسلة من الألقاب الكبرى، بما في ذلك الثلاثية الشهيرة في موسم 2014-15.

 

البنك الأهلي
نيمار باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي صديقة نيمار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB