موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 03:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيرسي تاو: اللعب للأهلى ساهم فى تعزيز عقليتى الكروية

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اعترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادى الأهلي، بأن ابتعاد الإصابات عنه يعد مصدر ارتياح كبير بعد تألقه مع الأهلي وتتويجه بدوري أبطال أفريقيا من منافسه الوداد المغربي.

تصدر بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي القائمة النهائية التي أعلن عنها هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا لمواجهة المغرب، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

قال بيرسي تاو في تصريحات لصحيفة "farpost " الجنوب أفريقية: "لقد عانيت كثيرًا في الأشهر القليلة الماضية، حيث أتيت وخرجت مرة أخرى ولم أستطع الحصول على الزخم ".

شدد لاعب منتخب جنوب أفريقيا قائلاً: "اللعب لنادي القرن الأفريقي عزز من عقليتي الكروية، خاصة بعدما أصبحت أرغب دائمًا في الفوز بكل مباراة ألعبها، حيث فزنا بلقب واحد ويقولون إنه يجب عليك الفوز في المرة التالية أيضًا، إذن هذه هي العقلية الموجودة هناك.

تابع تاو قائلاً: "إنهم يريدون دائمًا الفوز في كل مباراة وعندما لا نحقق النتائج ، نشعر بأن الجماهير والنادي ليسوا سعداء وأعتقد أنها كانت علاقة جيدة بيني وبينهم فيما يتعلق بالفوز لأنني أيضًا أحب الفوز، فهم يطالبون بالفوز هناك وأريد فقط الاستمرار في ذلك".

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في غلق صفحة نهائي أفريقيا من أجل التركيز في بطولة الدوري، والتى قطع فيها الفريق الأحمر شوطا كبيرا نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة فى آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة. ويحتاج الأهلي الوصول إلى النقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة. ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة أفريقيا. ويستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود المقرر لها التاسعة والنصف مساء الخميس 22 يونيو الجاري باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

 

البنك الأهلي
بيرسي تاو الاهلى دورى ابطال افريقيا النادي الاهلى
tech tech tech tech
CIB
CIB