موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 03:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لو خايف تكون شخصية مملة.. 5 حيل تجعلك أكثر مرحًا وحياتك أكثر إثارة

الشعور بالملل
الشعور بالملل

كثير من الأشخاص قد يشعروا بالتخوف من التواصل مع الآخرين والتواجد في المناسبات الاجتماعية لأنهم يشعرون بأنهم أصحاب شخصية مملة وغير قادرة على التجاوب من من حولها. قد يشعر المرء الرغبة في أن يكون لديه شخصية ممتعة وتجذب من حولها بسهولة شديدة، ويوجد بعض الطرق التي يمكنها تغيير تلك الحالة وجعل الشخص أقل مللا، وفقاً لموقع " medium".

شخص ممل (1) شخص ممل (1) كيف يمكن أن تكون أقل مللا القيام بأمور جديدة وأنشطة تحبها

عليك تخصيص وقت للقيام بالأنشطة التي تحبها، سواء كان ذلك القراءة أو الرياضة أو الفنون أو السفر وغيرها، فالقيام بالأنشطة التي تحبها سيمنحك شعورًا بالراحة والاسترخاء ويساعدك على التخلص من الملل. والبحث عن أنشطة جديدة ومسلية، مثل اللعب مع الحيوانات الأليفة أو حضور حفلات الموسيقى أو مشاهدة الأفلام الجديدة، فالتغيير والتنوع يجعلان الحياة أكثر متعة وإثارة.

موضوعات ذات صلة

 

شخص ممل (2) شخص ممل (2) التحدث عن أمور جيدة

إن التحدث مع الناس في بعض الأمور الجيدة مع الابتسامة التي تعطى للشخص مظهور لطيف وودود، يعتبر جذب لانتباه الناس مثل رواية قصة مشوقة عن شيء ما، ولكن يجب قبل البدء في الحديث معرفة متى يجب على الشخص أن يتوقف، لأن عدم معرفة ذلك قد يؤدى إلى نتيجة عسكية ويعطى للشخص بأنه ممل.

إخفاء الهاتف

عندما يمسك الشخص هاتفه وينظر فيه يعطى انطباع بأنه يريد أن يكون في مكان ما آخر، أو أن الشخص ينتظر محادثة من شخص ما، ولهذا عندما يتم وضع الهاتف بعيداً أو جعله على وضع عدم الاتصال سيساعد المرء على ان يكون متواجد وذهنه يقظ عند التحدث مع الناس من حوله وغير مشتت.

ملل ملل الإنجاز تحديد أهداف وأحلام والعمل على تحقيقها، فالشعور بالإنجاز والتقدم والنجاح يجعل الحياة أكثر إثارة وتشويقاً. مغادرة منطقة الراحة من المفيد جدًا تجربة أشياء جديدة والخروج من منطقة الراحة، حيث إن التحدي والمغامرة يجعلان الحياة أكثر إثارة وتحفيزاً.

 

 

البنك الأهلي
شخص طبيعى شخص معقد شخصية مملة شخصية هادئة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB