موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 03:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل إصابة مبلط سيراميك في حادث قطار بالمنوفية

محافظات  قطار - أرشيفية
محافظات قطار - أرشيفية

أصيب مبلط سيراميك في أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالمنوفية، من مكان غير مخصص بالعبور بدائرة مركز قويسنا، وجرى نقلة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالمنوفية

 

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد اصطدام القطار رقم 912 القاهرة الإسكندرية بشخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد بدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 912 القاهرة الإسكندرية بالمدعو أ، ر، ع 43 عاما، مبلط سيراميك، مقيم إحدى قرى شبين الكوم، أثناء مروره من مكان غير معد للمرور، بين قريتي عرب الرمل والخضراوية، ما أدى لإصابته بكسور بالقدم والكتف الأيمن وكدمات في الوجه ونقلته الإسعاف إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.

 

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 4494 إداري مركز قويسنا لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وإرفاق التقرير الطبي عن حالة الإصابة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

وفي واقعة سابقة، شيع المئات من أهالي قرية الشهيد فكري التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، جثمان طالبة، لقيت مصرعها تحت عجلات قطار على خط القاهرة الإسكندرية الطوالي، بين مزلقان غرب بركة السبع ومزلقان الحلفاية، أثناء مرورها من مكان غير مخصص للعبور.

 

وشارك في جنازتها المئات من الأهالي وزملائها، وسط حالة من الحزن والانهيار بين المشيعين داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان، مؤكدين على حسن خلقها وسيرتها الطيبة.

البنك الأهلي
شريط السكة الحديد المنوفية قويسنا مستشفى شبين الكوم الجامعي اصابة شخص
tech tech tech tech
CIB
CIB