موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيريرا يكشف حقيقة اختيار حكام معينة لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

موقع السلطة

كشف البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، حقيقة اختيار حكام بعينها لإدارة مباريات الأهلي والزمالك.

وقال بيريرا في المؤتمر الصحفي:" قاعدة البيانات وتقييم الحكام من أهم أولوياتي ونهتم بجميع الدوريات فى مصر، وليس الدورى المصرى الممتاز فقط، لدينا 2724 حكمًا فى مختلف الدرجات، ونسعى إلى النهوض بهم ومنحهم الخبرات والدورات اللازمة حتى يكونوا عند حسن الظن.

وأضاف:"حريص على منح الفرصة لجميع الحكام للنهوض بالمنظومة التحكيمية، هدفنا تواجد حكام فى المباريات الكبيرة وتواجد حكام مصريين في كأس العالم وهو ما يعمل عليه خلال الفترة المقبلة".

بيريرا وعن اختيار حكام بعينها لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، قال:""بالطبع هناك حكام ذو مستوى جيد في إدارة المباريات وهو الصفوة وعليهم أن يديروا المباريات القوية كالاهلي والزمالك ولكن هناك من لا يمتلكون الخبرة ولا يمكن إسناد اللقاءات الكبيرة لهم".

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك لجنة الحكام الأهلي فيتور بيريرا
tech tech tech tech
CIB
CIB